محمود الليثى : أعيش حالة من النشاط الفنى

محمود الليثى
محمود الليثى

أكد الفنان محمود الليثى أنه يعيش حالة من النشاط الفنى المزدهر حيث شارك كوكبة من نجوم الفن من خلال مسلسل البحث عن علا» الجزء الثانى بعد نجاح الجزء الأول منه و أضاف أنه يعتبر هذا العمل من الأعمال الكوميدية الاجتماعية التى أحبها المشاهدون و يتابعها بشغف وأنه ينتظر الانتهاء من التصوير لمعرفة رأيهم حول دوره الذى قال أنه سيكون مفاجأة لهم.

وقال أنه و فريق العمل لا يعرفون حتى الآن موعد عرضه على نتفليكس و هو من تأليف غادة عبد العال و سيناريو و حوار مها الوزير و إخراج هادى الباسورد و بطولة هند صبرى وهانى عادل وسوسن بدر وندى موسى كما أشار إلى أنه سعيد بمشاركته فى فيلم ناجح مثل «وش فى وش» للمخرج وليد الحلفاوى و تأليف وليد الحلفاوى وشادى الرملى و حسين نيازي.

اقرأ ايضاً| «الإسلام والحياة» و «أنوار الحبيب» فى احتفالات المولد النبوى

و أضاف أن الفيلم حقق ٢٢ مليون جنيه منذ عرضه فى السينما ، لأنه يحاكى قصة واقعية تعيشها البيوت المصرية يوميا و هى تدخل الناس فى شئون المتزوجين مما يؤثر على علاقتهم ، والعمل بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين و أسماء جلال وبيومى فؤاد وسامى مغاورى ودنيا سامى .

وقال الليثى لا أنكر أننى أحيانا أضطر إلى قبول أعمال غير راض عنها من أجل المال ،لأننى أعول أسرة ولا أخجل من ذكر ذلك فى وسائل الإعلام نظرا لصعوبة الحياة التى تتطلب أن يوفر رب الأسرة حياة كريمة لأسرته.