تطوير منطقة القناطر التسعة بالزقازيق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حظيت محافظه الشرقية بنصيب واف من المشروعات فى كافة القطاعات عادت بالنفع على اهالى الاقليم وحسنت مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الشرقاوى ووفرت آلاف فرص العمل للشباب ويأتي فى مقدمة هذه المشروعات مبادرة حياه كريمة التى غيرت وجه الحياه بمركز الحسينية الأكبر على مستوى الدلتا بالاضافة إلى مشروعات الإسكان والطرق والمياه والصرف الصحى بباقى المراكز.

أكد المحافظ د. ممدوح غراب حرص الأجهزة التنفيذية على إسعاد المواطنين ونيل رضاهم وبث روح التفاؤل فى نفوسهم، وتأكيدًا على ذلك قامت بتنفيذ ممشى سياحى بكورنيش بحر مويس بدءًا من كوبرى الرى وصولًا إلى كوبرى الجامعة أمام كلية الآداب بتكلفة قدرها ١١ مليون جنيه، حيث تمت إقامة حائط ساند للممشى السياحى وغرس الزهور والورود الملونة فى الأحواض المخصصة لذلك، وإقامة قواعد رخامية وتركيب مصابيح الإنارة والأعمدة الكهربائية.

◄ اقرأ أيضًا | «الشرقية» تنتعش في الجمهورية الجديدة| «حياة كريمة» طوق النجاة لأهالي قرى الحسينية

كما تم تطوير وتجميل منطقة القناطر التسعة بالزقازيق بتكلفة قدرها ٣١ مليون جنيه، حيث تم توسيع كوبرى القناطر وتغطية ترعة بهنباى وإنشاء حدائق ومنتزهات مميزة مزودة بأحواض الزهور والورود وغرس النخيل والأشجار.

هذا علاوة على إقامة نافورة ملونة لإضفاء لمسة حضارية وجمالية بالمنطقة لتكون متنفسًا حقيقيًا وآمنًا يليق بالمواطن الشرقاوى