تسمع وتشاهد| الفنان أحمد سلامة ضيف برنامج بالخط العريض

عبدالمنعم مدبولى - أحمد سلامة
عبدالمنعم مدبولى - أحمد سلامة

الفنان أحمد سلامة ضيف برنامج بالخط العريض ٨مساء على قناة الحياة تقديم ايمان أبو طالب .

يستضيف برنامج أوراق منسية فى السابعة مساء غد بإذاعة صوت العرب د.عبدالله يوسف المال النائب العام  الأسبق  بدولة قطر والذى يستعيد ذكرياته حينما درس فى كلية الحقوق بجامعة القاهرة واستمراره وارتباطه بها حتى حصوله على الدكتوراة منها وكيف تفاعل مع انتصارات حرب أكتوبر المجيدة بسعادة بالغة أيام إقامته فى القاهرة  وارتباطه بسماع أم كلثوم وعشقه لأغانيها.

كما يتحدث عن النادى العربى القطرى وحصوله على الدورى حينما كان رئيساً له وبعد ذلك ايضاً .|البرنامج إخراج سعدية حسين الملحن والمطرب أبو ضيف . برنامج سبوت لايت ١٠ مساء على قناة صدى البلد تقديم شيرين سليمان.

يتضمن برنامج «منوعات درامية»، ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام غدا الجمعة حلقة خاصة من برنامج «مجلة الهواء» التى قدمها فهمى عمر عام «١٩٥٥» ويحتفل معه عبدالمنعم مدبولى وخيرية أحمد وأمين الهنيدي، حلقة من برنامج «أيام زمان»، عن تأميم شركة قناة السويس ترويها الفنانة كريمة مختار، والصورة الغنائية «أفراح العيلة»، تأليف عبدالفتاح مصطفى وألحان على فراج. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

تلتقى الفترة المفتوحة «موضوع عائلي»، ١٫٠٠ ظهرا على موجة الشرق الأوسط مع د.سعيد صادق أستاذ علم الاجتماع وحديث حول ميزانية المنزل ومصاريف المصايف. تقديم رانيا طه.

يقدم برنامج «ساعة سماع»، ٦٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب حلقة عن النسيان وتضم أغنيات «أنا نسيتك»، لجنات، «لو ع النسيان»، لرامى جمال، «أنساك» لرشا ناجح، «النسيان»، لاحمد جمال «انسانى ما بنساك»، لديانا حداد، «مجبش سيرتى»، لانغام. تقديم عبير ظلام.

يستضيف برنامج «عيش أفلامك»،  ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب  د.نادية حلمى أستاذ العلوم السياسية بجامعة بنى سويف والكاتبة والروائية وحديث عن المخرج عز الدين ذو الفقار فيلمه «الشموع السوداء»، وتقديم وتحليل لأداء الفنانين نجاة الصغيرة وصالح سليم وأمينة رزق وفؤاد المهندس. تقديم سوزى ثروت.