محافظ الغربية يهنىء الحاصلتين على المركز الأول بالدبلومات فى منزليهما

■ المحافظ أثناء تكريم الأولى على الدبلومات فى منزلها
■ المحافظ أثناء تكريم الأولى على الدبلومات فى منزلها


حرص د. طارق رحمى محافظ الغربية على تهنئة الطالبتين علياء عطية وآية ضياء الحاصلتين على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية الفنية الصناعية والتجارية فى منزلهما حيث قدم للفتاتين التهنئة بالتفوق والتميز مؤكدا على فخر المحافظة بهما، كما قدم التهنئة لأسرتيهما مشيداً بدورهم البارز فى وصول أبنتيهما لهذا المستوى الرفيع من التفوق والتميز العلمي، وتمنى لهما المحافظ دوام التوفيق والنجاح فى مسيرتهما العلمية كونهما نماذج مشرفة ومثالاً يحتذى به فى الجد والاجتهاد.


وأجرى محافظ الغربية حوارا مع الطالبتين حول أسباب نجاحهن وطموحاتهن المستقبلية، مقدما لهما الشكر والتقدير على تميزهما ومتمنيا لهما المزيد من النجاح والتألق، موجهاً بزيارة الطالبة علياء للجامعة التكنولوجية بسمنود للتعرف على أقسامها.


وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم أن الغربية قد حصلت للعام الثانى على التوالى على المركز الأول فى التعليم التجارى بمدرسة الشهيد مجدى عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة بتطاي، ومن جانبه قدم المحافظ الشكر للعاملين بالمدرستين من معلمين وكذلك الإدارات التعليمية والمديرية على تميزهم وعلى جهدهم المبذول فى سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية ومساعدة الطلاب على التفوق والتميز.