ناجلسمان يقود أول مران لألمانيا في مقر إقامته باليورو

ناجلسمان
ناجلسمان

قاد يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، أول مران للفريق في معسكره ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" في هرتسوجن آوراخ، اليوم السبت، بعد أن تلقى الفريق ترحيبًا حارًا من الجماهير.

ولم يتواجد ديفيد راوم، مدافع لايبزيج، الذي ما زال يتعافى من إصابة خفيفة.

وقضى المنتخب الألماني 5 أيام في معسكر بشرق ألمانيا، ووصل إلى هرتسوجن آوراخ أمس الجمعة، حيث استقبله ما يقرب من 2000  مشجع، بشكل حار، رغم هطول الأمطار خلال حدث نظمته شركة "أديداس".

وقال نوير، حارس الماكينات: "الاستقبال كان مذهلاً، فقد جاء العديد من الناس لملعب صغير ورحبوا بنا بشدة في هذا الطقس الصعب. هذا يبشر بأجواء الفرحة في بطولة يورو".

وقام ناجلسمان، واللاعبون بالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير وإهدائهم توقيعاتهم.

 أعرب نوير عن سعادته الغامرة بالترحيب الحار الذي تلقاه الفريق من الجماهير فور وصوله إلى هرتسوجن آوراخ، مقر الفريق في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) أمس الجمعة.

وقال نوير للجماهير حيث كان يرمي لهم القمصان من مدفع :"من الرائع تواجدكم كلكم هنا".

ومن المنتظر أن ينضم 5 لاعبين آخرين للفريق، هم ثنائي دورتموند نيكلاس فولكروج، ونيكو شلوتربيم، وثنائي ريال مدريد توني كروس وأنطونيو روديجر، حيث يشاركون مع فريقيهما في نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من اليوم، بينما ينضم مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، يوم الإثنين.

وسيكون اللاعبون متاحون للمشاركة في المباراة الودية الأخيرة المقرر إقامتها يوم 7 حزيران/يونيو أمام المنتخب اليوناني في مونشنجلادباخ.

ويفتتح المنتخب الألماني البطولة التي تقام على أرضه بمواجهة المنتخب الاسكتلندي يوم 14 حزيران/يونيو. كما سيواجه أيضا منتخبي المجر وسويسرا في دور المجموعات، حيث يأمل في الوصول للنهائي المقرر إقامته في برلين يوم 14 تموز/يوليو المقبل.