تموين البحيرة: ضبط لحوم وكبدة وفراخ بانيه غير صالحة للاستهلاك الآدمي

ضبط لحوم وكبدة وفراخ بانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي
ضبط لحوم وكبدة وفراخ بانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

تمكن مفتشي الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة، من ضبط لحوم وكبدة وفراخ بانيه غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة رقابية على الأسواق بمركز إدكو تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيق. 

اقرأ أيضاً | «المرشدين السياحيين» بالبحر الأحمر تحذر شركات السياحة من دخلاء المهنة

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين ومحمد عبدالعال وكيل المديرية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وضبط المخالفين للقانون والمتاجرين بقوت الغلابة.

حيث شنت إدارة الرقابة التموينية برئاسة سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية ومنتصر النحاس مفتش الرقابة التموينية بالمديرية، بالإشتراك مع أطباء مديرية الطب البيطري حملة على الأسواق بمركز إدكو.

أسفرت الحملة عن ضبط جزار قام بالذبح خارج المجازر الحكومية ويقوم ببيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم ضبط والتحفظ على كمية كبيرة من اللحوم واتخاذ اللازم قانوناً.

وضبط كمية كبيرة من الكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل 4 محلات وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ اللازم قانوناً، وضبط كمية من صدور الفراخ بانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ عليها واتخاذ اللازم قانوناً.