الدوري السعودي.. أحمد حجازي مهدد بالإيقاف لهذا السبب| فيديو

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة بات مهددا بـ"عقوبة انضباطية" بسبب ما بدر منه في مباراة التعاون بالدوري السعودي .

وكتبت صحيفة سعودي الرياضية أن الإعلامي الرياضي فرحان الفرحان،نشر مقطع فيديو مثير للجدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من مباراة الاتحاد والتعاون.

ويظهر الفيديو، اعتداء حجازي بـ"الضرب"، على النجم الكاميروني لياندر تاوامبا، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وسقوط الأخير متألمًا على مستوى الصدر.

وأشار الفرحان، إلى أن لقطة المدافع المصري، ظهرت عبر "الناقل الرسمي"؛ دون أن يتخذ حكم المباراة أو تقنية الفيديو "فار"، أى قرار بشأنها.

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى إمكانية تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مع إصدار عقوبة انضباطية ضد أحمد حجازي.

وأفات الصحيفة إنه منذ أيام قليلة.. أوقفت "الانضباط"، اللاعب الدولي زكريا هوساوي، ظهير أيسر الاتحاد، 6 مباريات كاملة؛ بسبب "بصقه" على نجم نادي الشباب، خلال ديربي الرياض، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأضاف أن أي إيقاف جديد، لنجم كبير آخر في الاتحاد، قد يقرب نادي النصر، من التتويج بلقب دوري روشن السعودي، في الموسم الرياضي الحالي.

التعاون يعرقل الاتحاد ويقدم هدية لنصر "رونالدو" في الدوري السعودي 

وسقط فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، في فخ الهزيمة أمام نظيره التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 25  من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" موسم 2022- 2023. 

أحرز للتعاون فهد عائض الرشيدي، في الدقيقتين 17، 67.

وأحرز للاتحاد عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبهذه الهزيمة يرفض الاتحاد فرصة الابتعاد بصدارة الدوري السعودي، ويقدم هدية للنصر الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة يستمر فريق اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد 25 جولة، برصيد 59 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

فيما يرتفع رصيد التعاون إلى 40 نقطة ترتقي به إلى المركز الخامس، من نفس عدد المباريات.