خلال أيام عيد الفطر

الحدائق التابعة للزراعة تستقبل أكثر من 250 ألف زائر | خاص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن كافة الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة، بالمحافظات، وعلى رأسها حدائق الحيوان الأورمان والأسماك، منذ الساعات الأولى لصباح أول أيام عيد الفطر حتى اليوم، استقبلت روادها من المواطنين لأكثر من 250 ألف زائر حيث حرص العديد من المواطنين الخروج إلى التنزه في مجموعات عائلية للاستمتاع بمظاهر الاحتفال حيث تم تقديم كافة الخدمات والوسائل الترفيهية لهم، وتوفير كافة سبل الراحة للزائرين.

ومن جانبه قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة فى تصريح خاص "لبوابة أخبار اليوم "أنه تم تدعيم الحدائق الإقليمية في الفيوم وبني سويف والعريش وكفرالشيخ والغربية والإسكندرية والشرقية بعدد من الحيوانات.

وتابع وكذلك تم تحديث طرق العرض بها وإضافة عروض جديدة وذلك في إطار خطة الإدارة المركزية بإمداد الحدائق الإقليمية باحتياجاتها وإجراء الصيانة لمرافقها وعرض الولدات الجديدة بها ليتمتع جمهور الأقاليم بمُشاهدة الحيوانات البرية.

وأضاف الدكتور محمد رجائى أنه تم فتح جميع أبواب الحدائق بما في ذلك أبواب الطوارئ لبيع التذاكر لاستيعاب الأعداد الكثيفة من الزائرين، مؤكداً أن سعر تذكرة الدخول للحديقة 5 جنيهات فقط والأطفال دون السادسة سنوات مجانا.

وأشاد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالمجهود الكبير الذي بذلوه جميع العاملين في الحديقة لتوفير كل سبل الراحة لهذه الأعداد الغفيرة والتعامل معها من أجل الحفاظ على نظافة الحديقة مع توفير كافة وسائل الراحة للزائرين.

اقرأ أيضا 163 الف زائر لحديقة الحيوان خلال أول وثانى أيام عيد الفطر