بـ20 مليون جنيه.. رصف وتوسعة طريق فاقوس - أبو شلبي بالشرقية 

 رصف وتوسعة طريق فاقوس أبو شلبي بالشرقية 
رصف وتوسعة طريق فاقوس أبو شلبي بالشرقية 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمتابعة رصف وتوسعة طريق فاقوس - أبو شلبي، بطول 6 كم والذي يتم تنفيذه على مرحلتين، بتكلفة 20 مليون جنيه.

والمرحلة الأولي، تبدأ من كوبري السحارة حتى  مفارق أبو شلبي والمرحلة الثانية تبدأ من قرية سواده داخل الكتلة السكنية حتى  مفارق أبو كراسيع ويمثل هذا الطريق محوراَ مرورياً جديداً لاستيعاب حركة السيارات وتخفيف حدة الزحام داخل المدينة.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس، بالتنسيق مع وكيل وزارة الطرق والنقل وجهات العمل المختلفة لسرعة الانتهاء من أعمال الترفيق الجارية بالمرحلة الثانية بالطريق تمهيداً للبدء في أعمال الرصف والتطوير ودخول الطريق الخدمة الفعلية طبقاً للجدول الزمني المحدد.

وخلال تفقد محافظ الشرقية، موقع العمل طالبه أحد المواطنين بإقامة كشك له لمساعدته وأسرته على تحمل نفقات المعيشة ومواجهة أعباء الحياه، ليوجه المحافظ رئيس المركز ببحث حالة المواطن على الطبيعة وتوفير مكان مناسب لإقامة الكشك.

اقرأ أيضا| حملات يومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية | صور


أكد محافظ الشرقية أن جميع مراكز ومدن المحافظة تشهد اهتماما شديداً بقطاع الطرق من خلال رفع كفائتها وخلق محاور مرورية جديدة وإستغلال أطراف المدن بإنشاء طرق بديلة تُساهم في توفير الوقت والجهد على المسافرين وكذلك للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة جاذبة للإستثمار خاصة في ظل المشروعات الإستثمارية التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة.


رافق المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز نائبه المحافظ و مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة والمحاسب محمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس.