«مسلسل حرب».. الأمن يلاحق خلية إمبابة والظافر يستعين بمهندس لتصنيع صواريخ

 مسلسل حرب
مسلسل حرب

عرضت مساء  اليوم الأربعاء؛ أولى حلقات مسلسل حرب الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2032 بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج .

 وصل  الرائد «عمر» إلى أحد أفراد الجماعات الإرهابية من الطلبة، ويلتقي العميد «شريف زيدان»  الذي بجسده أ أحمد عبد الغني لأول مرة يتعاونوا معا للقبض على باقي أفراد الجماعة الإرهابية.


يستطيع الرائد «عمر» الذي يقدمه الفنان محمد فراج، الوصول إلى أحد أفراد الجماعات الإرهابية بعد إبلاغ صاحب عمارة عن سماعه صوت انفجار في أحد الشقق التي يؤجرها لمجموعات الطلبة، وما جعله يشك فيهم أنهم رفضوا فتح الباب له.


يصل الرائد «عمر» إلى المستشفى ليجد أحد الطلبة مصاب إثر الانفجار، ويقوم بالقبض عليه وبذلك يكون وصل لأول خيط يجمعه بالإرهابيين، وعندما يصل تقرير المعمل الجنائي يثبت أن البودرة التي وجدت في الشقة تستخدم في صنع المتفجرات.


ويقابل «عمر» العميد «شريف زيدان»  من الأمن الوطني، الذي سيتولى القضية ويطلب منه «عمر» أن يتابع معه القضية، وبعد تتبع أرقام الطلبة يجدون أنهم في قهوة بوسط البلد.

أبطال المسلسل 


مسلسل حرب الحلقة 1 بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

 

قصة المسلسل 


يدور مسلسل حرب الحلقة 1 في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.


مواعيد عرض مسلسل حرب


تعرض مسلسل حرب على قناة «ON دراما» في الساعة 10.45 مساء.
- وإعادة أولى 4.45 صباحًا.
- وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا .
- وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.