عاجل

حقيقة شراء عادل إمام ملابس من شخص يرتديها من قبل لفيلم «الحريف»

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

تسترجع "بوابة أخبار اليوم" ذكريات وتفاصيل حول فيلم "الحريف" بمناسبة عيد ميلاد النجم عادل إمام، وخصوصا لهذا الفيلم لأنه كان مختلفا عما قدمة الزعيم من قبل بطريقة تقديم للشخصية وملابسها.

وكان تصدر الفيلم بأن الفنان عادل إمام كان يسير بسيارته ورأي شخص يمشي في الشارع وكان يرتدي ملابس غريبه فطلب منه الزعيم شراء منه تلك الملابس ليرتديها لشخصيته في الفيلم ووافق هذا الرجل مسرعا على طلب الزعيم، لذلك ظهر واقعيا تماما.

اقرأ أيضًا| ليلي علوي تحتفل بعيد ميلاد الزعيم .."قامة فنية كبيرة"

من ناحية أخري، نفى بشير، سيناريست فيلم "الحريف"، جميع الشائعات التي انتشرت في ذلك الوقت، مؤكدًا أنه لم يُسمح لأي فنان بالتدخل في سيناريو العمل، ولكن من الممكن أن يعبر الفنان عن وجهة نظره في شيء محدد داخل سياق السيناريو.

وأشار إلى أن ملابس الفيلم كانت عادية ومتاحة، تتألف من تيشيرت وبنطلون جينز وقميص، وأن عادل إمام استطاع التأقلم مع شخصيته بشكل جيد، مما ساهم في تحقيق التوافق بين جميع صناع العمل.

وأوضح بشير أن فيلم "الحريف" لم يتم التعديل علي سيناريو الفيلم إطلاقا، رغم عدم نجاحه جماهيريا، إلا أن الفيلم مستمر في متابعته حتي الأن من الأجيال الشابة.

تفاصيل فيلم "الحريف" ويدور أحداث فيلم "الحريف" حول فارس (عادل إمام)، الذي يعمل في مصنع أحذية ويعيش في غرفة على سطح أحد المنازل بعد انفصاله عن زوجته بسبب تكرار اعتداءاته البدنية عليها، ويميل إلى ممارسة كرة القدم (الشراب) في الشوارع والساحات الشعبية مع الرهانات المالية، مما يؤدي إلى مواجهة خطر فصله من عمله بسبب إهماله.

يسعى فارس لاستعادة علاقته مع زوجته، ولكنها ترفض ذلك، في حين يتلقى عرضًا للعمل من صديق قديم يمتلك معرضًا للسيارات.