منذر رياحنة يفجر مفاجآت عن الحلفة 19 من مسلسل «جعفر العمدة» قبل عرضها

منذر رياحنة
منذر رياحنة

تنطلق اليوم الإثنين الحلقة التاسعة عشر، من مسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضها فى الساعة السادسة والنصف مساءاً، عبرقناة dmc حصريا.

أقرأ أيضا في عيد ميلاد منال سلامة أبرز المحطات في مشوارها الفني 

تفاصيل الحلقة

وتشهد أحداث الحلقة ذهاب عائلة جعفر العمدة إلية وهو محتجز بقسم الشرطة، وتظهر علي وجوهم علامات الحسرة والزعل، ويظهر محمد رمضان الذي يحاول طمأنتهم ويخبرهم أنه لا يعلم من قام بإدخال كيس البودرة داخل حقيبة سفره، ولكن المحامي يخبرهم أن موقفه صعب بعض الشئ، وأن عقوبة تهريب  مخدر البودرة من بلد لأخر تصل إلى الإعدام.

وتتوالي الأحداث في الحلقة ويذهب شوقى فتح الله الذي يجسد دورة منذر رياحنة إلى جعفر العمدة، لزيارته في السجن مكايدة فية، وتظهر علامات الشماتة والفرح في عين منذر الذي ينتقم من محمد رمضان بعد خروجة من السجن، بتهمة الشروع في قتل محمد رمضان، ويخبرة منذر أنه سوف يصارحة بالسر الذي كان يبحث عنه جعفر العمدة طيلة السنين الماضية، ومن المسؤل عن خطف ابنة وهو حديث الولادة من المستشفى.

بينما شهدت أحداث حلقة الأمس، مكيدة دبرتها عائلة فتح الله، الذبن استأجرو شخص ليضع المخدرات فى شنطة جعفر العمدة اثناء عودتة من الخارج، ليتم القبض علية فى المطار بتهمة حيازة مخدرات، وتذهب عايدة لاخبار اخوات وأهل جعفر بما حدث بعد أن تركتها السلطات لأن جعفر أخبرهم أنها طليقته حتي لا يتم التحفظ عليها.