مؤمن خيري: شخصية الأهلي حسمت الفوز على الزمالك

مؤمن خيري
مؤمن خيري

عبر مؤمن طارق خيري، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك اليوم في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وأوضح أن الفوز على الزمالك يمنح اللاعبين دوافع كبيرة للاعبين من أجل استكمال المشوار بكل قوة نحو لقب البطولة.

وأضاف أن المباراة كانت صعبة، وأن الفريقين قدما أداء مميزًا للغاية، وأن شخصية الأهلي حسمت الفوز على الزمالك، لما يملكه اللاعبون من روح قتالية وإصرار كبير على المكسب.

وشدد اللاعب الشاب على أن الفريق قادر على الفوز بكل البطولات التي ينافس عليها خلال الموسم الجاري، في ظل ما يملكه من عناصر مميزة جديرة بالدفاع عن الفريق.

اقرأ أيضًا | «رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك في بطولة الدوري

وتغلب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي واصل عروضه القوية، بعد أن على الزمالك، بنتيجة 74-59 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري. 

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب «رجال سلة الأهلي»، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 19-12، وجاءت الفترة الثانية متكافئة، لتنتهي بتعادل الفريقين بنتيجة 32-32، ثم تفوق الفريق في الفترة الثالثة بنتيجة 54-48، قبل أن يستمر في تفوقه، وينهي الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بنتيجة 74-59. 

وبهذا الفوز عزز الفريق من تربعه على صدارة الترتيب، فضلًا عن استمرار تفوقه على الزمالك في المواجهات التي جمعت الفريقين خلال الفترة الماضية.