قوافل طبية مجانية وسلع غذائية مخفضة يقدمها «مستقبل وطن» بالمحافظات

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن  أمس الأربعاء عدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين ، إيماناً منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين. 

اقرأ أيضا| مستقبل وطن ينظم ندوات توعوية ومنافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة

محافظة القاهرة

كما واصلت أمانة قسم المطرية ، لليوم الثاني على التوالي، تنظيم القافلة الطبية المجانية، شاملة جميع التخصصات الطبية، وتقديم العالج للحالات المحتاجة بالمجان ، وشهدت القافلة الطبية إقبالًا كبريًا من المواطنين.

كما وقعت أمانة قسم قصر النيل، بروتوكول تعاون مع إدارة غرب القاهرة التعليمية من خلل التنسيق مع مدرسة الجزيرة الرسمية التجريبية للغات بالزمالك لعقد ندوات تثقيفية بها، حتت عنوان «لا للعنف والتطرف والإرهاب».

فيما قامت شياخات المثلث والحي العاشر بمشاركة أمانة العمل الجماهيري بقسم مدينة نصر 3، بتوزيع عدد من المساعدات العينية للمواد الغذائية، علي الأسر الأكثر احتياجا والغير قادرين، وأيضا بيع عدد كبير من الدواجن بسعر رمزي بهدف دعم المواطنين.

محافظة الجيزة

واصلت أمانة مركز أطفيح، تنظيم القافلة الطبية المجانية، في جميع التخصصات، فى قرية الكداية، مع تقديم العلاج كذلك بالمجان ، وفى نهاية أعمال القافلة تم تكريم الفربق الطبى بالكامل، كما واصلت أمانة قسم الطالبية، إقامة الملتقى التوظيفي الذي تنفذه أسبوعيًا بمقر الأمانة بالتعاون مع العديد من شركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب من الجنسين من أبناء القسم سواء من أصحاب المؤهلات أو بدون مؤهلات وذلك دون دفع أية رسوم من طالبي فرص العمل .

محافظة القليوبية

وفي القليوبية نظمت أمانتا الصحة والتعليم بمدينة الخصوص، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين والاستشاريين، وذلك فى جمع عيادات السيدة عائشة الإسلامى، وشملت تخصصات متعددة منها «باطنة، أطفال، مخ وأعصاب، عظام، جلدية، نساء وتوليد، أسنان، علاج طبيعي»، بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية مع خصم يصل لـ 50 %، وتقديم العلاج للحالات المحتاجة بالمجان، وشهدت القافلة الطبية إقبالًا كبيرا من المواطنين.