" ابن سبعة " .. كندا علوش وعمرو يوسف يرزقان بمولودهما الثاني

كندا علوش
كندا علوش

أعلنت النجمة كندة علوش عن استقبالها وزوجها النجم عمرو يوسف لمولودهما الثاني "كريم"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

ونشرت كندة علوش صورة بصحبه ابنها، وعلقت كاتبة: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

وتابعت كاتبة: "كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".

و واصلت: "الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

يذكر أن، أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن سعادتها بمشاركة فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "نزوح" خلال فعاليات مهرجان ڤينيسا السينمائي الدولي.

ونشرت الفنانة كندة علوش مجموعة من الصور لفريق العمل بالفيلم، وذلك عبر حسابها الرسمى علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

فيلم "نزوح" بطولة كندة علوش ويشارك ضمن قائمة “Horizons Extra” في مهرجان فينيسيا هذا العام، حيث ينافس مع 8 من الأعمال الأخرى التي تمثل العديد من الدول منها فيلم المخرج العراقي أحمد دراجي "الحدائق المعلقة". 

ويشارك في بطولة "نزوح" كل من النجوم كندة علوش وسامر المصري، والممثلة الشابة هالة زين، وهو ثاني أفلام سؤدد الروائية بعد فيلم "يوم أضعت ظلي" الفائز بجائزة أسد المستقبل من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وقد فاز مشروع نزوح بالعديد من الجوائز من مهرجانات كان وبرلين وغيرها.

وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين" ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

أقرأ أيضاً - في أجواء رومانسية| شريف سلامة وداليا مصطفى على أحد الشواطئ المصرية