تعرف على موعد وقصة مسلسل عمرو يوسف "وعد إبليس"

بوستر مسلسل وعد إبليس
بوستر مسلسل وعد إبليس

ينتظر النجم عمرو يوسف إنطلاق أحداث مسلسله الجديد "وعد إبليس"، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.


وأشار قاسم الحلاوني وهو أحد المشاركين في العمل بشخصية دكتور في المستشفى التي تعالج فيها بطلة العمل عائشة بن احمد، خلال بيان إعلامي، أن العمل سوف يتم عرضه في الـ 16 من شهر سبتمبر المقبل، لافتًا إلى أنه سوف يعرض بمعدل حلقتين أسبوعيًا.


قصة العمل تدور حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب، حيث يتفق معه عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها عائشة بن احمد، التي تصاب بمرض خطير، لا يجد له علاج، ليقوم بالاتجاه إلى عبدالوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.


ويشارك في بطولة مسلسل «وعد إبليس»، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

 

وفي سياق متصل، يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد "شقو" والذي يجسد فيه شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يقتحم أحد اليخوت ويسرق الألماظ، فيما يجسد الفنان محمد ممدوح الذي يشاركه البطولة شخصية حجازي الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لعمرو يوسف، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

وخلال الأحداث يقوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالتنكر في زي عمال إبادة حشرات للقيام بأعمالهما الإجرامية، كما تجسد دينا الشربيني خلال الأحداث شخصية ممرضة أما أمينة خليل فسوف تظهر في دور راقصة.