الجيش الأمريكي يتدرب على مهام القتال باستخدام نظارات «IVAS»

ارشيفية
ارشيفية

اختبر الجيش الأمريكي نظام التعزيز البصري المتكامل (IVAS) لتحديد ما إذا كان ينبغي تزويد جنود المشاة بسماعات رأس ذات واقع مختلط.

حافظ على صحتك.. علامات تشير إلى إصابتك بخلل في الكبد 

تضمن الاختبار التشغيلي مشاركة مظليين من الفرقة 82 المحمولة جواً، الكتيبة الثانية، فوج مشاة المظلات 501 (PIR)، وفريق لواء المشاة القتالي الأول، في فورت براغ، شمال كاليفورنيا.

تم دمج تقنية IVAS مع برامج مختلفة لزيادة كفاءة المقاتلين عبر ساحات القتال النشطة وفي ظل ظروف جوية مختلفة.

وقال قائد سرية برافو الكابتن روبرتو هوي "مثل هذا النظام سيحسن بشكل كبير وقت رد الفعل لقادة الوحدات الذين يتخذون القرارات تحت ضغط المعركة".

وفقًا لجندي المكتب التنفيذي للبرنامج ، من المتوقع أن تدمج سماعات الرأس IVAS الجيل التالي من برامج التوعية بالموقف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وغيرها من قدرات أجهزة الاستشعار الرقمية عالية الدقة.

يتم تحسين الجهاز لتعزيز اتخاذ القرار، واستشعار الجندي، واكتساب الهدف والارتباطات.

خلال التجارب، أظهر الجهاز فعاليته في المساعدة في "تسع مهام منفصلة للتخطيط والتدرب والتنفيذ"، حسبما قالت شركة ألفا وقائد القوة المعاكس، النقيب فيليب جونستون .

 

وأضاف: "تدربنا على مستوى لم نشهده من قبل في الجيش"، "كان لا يقدر بثمن إلقاء نظرة خارجية على الشركة من قيادة الاختبار التشغيلي دون التعرض لضغوط التقييمات المتدرجة التي تأتي عادةً مع أحداث التدريب".

 

 

تقنية IVAS في الجيش

في العام الماضي ، اختبر الجيش IVAS لأطقم الطائرات والمشغلين الآخرين. الخطوة التالية في المشروع هي دمج الجهاز مع الجنود على متن المركبات الأرضية.

 

في أكتوبر 2021 ، أرجأ الجيش إرسال أجهزة IVAS المصنعة من قبل Microsoft بسبب مشكلة في مجال الرؤية. على الرغم من التأخير ، فإن البرنامج لا يزال "حيا وبصحة جيدة" ، وفقا لوزيرة الجيش كريستين ورموت.

 

وأكدت أن "التحدي الذي نواجهه الآن هو القليل من تصور سماعة الرأس وجودة دقة التصوير". "تعمل Microsoft معنا عن كثب وأعتقد أنها ملتزمة جدًا برؤية ما إذا كان بإمكاننا حل هذه المشكلات."