رامي رضوان يهنئ أحمد عز بعيد ميلاده

أحمد عز ورامي رضوان
أحمد عز ورامي رضوان

هنأ الإعلامي رامي رضوان، الفنان أحمد عز بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 24 يوليو ، ونشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها وقال " كل سنة وانت طيب ياجن " .

ويواصل النجم أحمد عز تألقه بمشاركته المميزة فى بطولة فيلم «كيرة والجن» الذى يتصدر إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائى، ويضيف العمل علامة مميزة لتاريخ عز السينمائى الحافل بأكثر من ٢٠ فيلما ناجحا.

وأعرب عز عن سعادته الشديدة بتقديم دور «عبد القادر شحاتة الجن» مؤكدا أن العمل هو طفرة فى صناعة السينما المصرية، ويفتح الباب على مصراعيه لعودة السينما التاريخية القائمة على الأعمال الروائية كما كان فى الماضى.
ويقول عز: السينما المصرية قامت فى الأساس على أعمال مأخوذة عن روايات، وكان للكتاب الكبار دور فى كتابة سيناريوهات الأفلام مثل نجيب محفوظ وغيره من كبار الروائيين.

ووجود أعمال مثل «كيرة والجن» اليوم يعيد السينما إلى عصر قوتها، لأن العمل حين يكون مأخوذا عن رواية تكون شخصياته نابضة ومفعمة بالحياة.

وقد وقعت فى حب رواية «١٩١٩» منذ قرأتها لأول مرة، وشعرت باندماج كبير مع شخصياتها، فهى تحمل قدرا كبيرا من التشويق والتسلية البصرية وكذلك المعلومات التاريخية.