طالبتان بنجع حمادي ضمن قائمة العشرة الأوائل بدبلوم الخط على مستوى الجمهورية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، اليوم السبت، إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اعتمد نتيجة دبلوم التخصص في الخط والتذهيب، وإعلان العشرة الأوائل للعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ م  . 

وأوضح مدير عام التعليم بنجع حمادي، أن كشف درجات الطلاب العشرة الأوائل في امتحان دبلوم التخصص في الخط والتهذيب للعام الحالي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ م، تضمن حصول طالبتين بإدارة نجع حمادي التعليمية، على مركزين ضمن العشرة الأوائل . 

وأضاف الطيب: حصلت الطالبة هند بركات أبو المجد عبد النعيم على المركز الرابع جمهوريا، بينما حصلت الطالبة سهير عبد الحليم خالد سيد على المركز التاسع جمهوريا، واللتين أديتا الامتحان بمدرسة نجع حمادي الابتدائية المشتركة، في إنجاز كبير حيث تبوأت طالبتين من أبناء تعليم نجع حمادي على مركزين ضمن العشرة الأوائل لهذا العام .

وأهدى مدير عام التعليم بنجع حمادي، هذا الانجاز إلى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم تقديرا لدعمهما المتواصل والمؤثر وحرصهما الدائم على تذليل كافة العقبات التي تواجه المنظومة التعليمية.

وقدم الطيب، التهنئة إلى الطالبتين المتفوقتين، معبرا عن شكره لمسئولي مدرسة الخط العربي بنجع حمادي تقديرا لتحقيق هذا الإنجاز على مستوى الجمهورية، وعرفانا بالمجهود المبذول والعطاء المثمر على مدار العام الدراسي، مؤكدا على أنه سيتم تكريم الطالبتين المتفوقتين، تشجيعاً للنماذج المتميزة التي تدفع اسم الإدارة التعليمية بنجع حمادي، والمحافظة والتعليم في المقدمة .

اقرأ أيضا| محافظ قنا يعلن عن بدء تشغيل محطة محولات نجع حمادى الجديدة قبل عيد الأضحى المبارك