قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي ومازيمبي مجانا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي  لمواجهة مازيمبى الكونغولى على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل السلبى في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضى بالكونغو.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 
تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في  العاشرة مساء غدا الجمعة  علي ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل السلبى في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضى بالكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

 تنقل قناة  أون تايم سبورتس الأرضية مباراة المارد الأحمر ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تلعب على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع، كما تذاع مباراة النادي الأهلي ومازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك  الحصرية للحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة BeIN Sports Sports HD.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز وضمان العبور للمباراة النهائية في مشواره للتحقيق اللقب الثاني عشرة.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة اللعب بقوة والتسجيل مبكرا واستغلال عامل الأرض والجمهور وعدم استقبال اي أهداف.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص والتسجيل مبكرا لإرباك المنافس.

وفي المقابل يدخل نادي مازيمبي الكونغولي المباراة على أمل تحقيق مفاجة والتسجيل لارباك حسابات المارد الأحمر.
ويسعى نادي مازيمبي بقيادة لامين ندياي المدير الفني لتحقيق الفوز للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا .

مباراة الذهاب 
وحسم التعادل السلبي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد تي بي مازيمبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، يوم السبت الماضي.

مشوار الأهلى ومازيمبى
وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.


طرفي النهائي
ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي
أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»  مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكما للساحة، ويساعده كلا من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا، كما تم تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.