في حر الصيف.. 5 قطع أساسية يجب أن تتوفر في خزانة كل فتاة

قطع أساسية في خزانة كل فتاة
قطع أساسية في خزانة كل فتاة

لا تكتمل خزانة الملابس بدون الأساسيات، فهي من أهم العناصر التي تلجأ إليها كل فتاة للحصول على خزانة مثالية ومتكاملة، ومن القميص الأبيض البسيط إلى الفستان الطويل الكلاسيكي ، فهي القطع التي تتطلبها كل خزانة صيفية.

 

قطع أساسية في خزانة كل فتاة

لذا ، إذا كنت ترغب بمعرفة الملابس الأساسية في الصيف حتى تتمكن من الاستمتاع بموسمك الأكثر أناقة على الإطلاق، وذلك حسب ما ذكره موقع "thetrendspotter".
 


القميص الأبيض

قد لا يكون القميص الأبيض هو أكثر قطع الملابس إثارة ، لكنه من أكثر الملابس تنوعًا، ويمكن أن يتعاون أسلوب الصيف البسيط مع كل شيء تقريبًا ويظهر بشكل رائع. لذا ، سواء كنت ترتدي بنطالًا أسود أو تنورة منقوشة أو فستانًا طويلًا أو جينزًا ، لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في ارتداء هذه القطعة الأساسية.

ويعتبر القميص الأبيض ذو الأزرار هو أحد أساسيات الصيف المتنوعة، ويمكن ارتداؤها مع الجينز والسراويل القصيرة والتنانير والفساتين، بالإضافة إلى إضافة لمسة من التلميع إلى الملابس غير الرسمية ، فإن الأسلوب مثالي أيضًا لتحسين مظهر تان الصيف المتوهج.

اقرأ ايضا|مطبوعة بالأزهار والرسوم.. أحدث صيحات حقائب اليد لصيف ٢٠٢٢

صندل كلاسيكي 
لا أحد يحب القدم المتعرقة في الصيف. على هذا النحو ، يعد هذا الوقت من العام مثاليًا للتخلي عن المضخات الكلاسيكية وصنادل ثنائية الحزام بدلاً من ذلك، لن يحمي النمط المفتوح قدمك من السخونة الزائدة فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إطالة مظهر ساقيك.


الجينز البوي فريند
في حين أن الجينز الضيق هو بلا شك ضروري في فصل الشتاء ، إلا أن الجينز البوي فريند  هو عنصر أساسي في الصيف، فهو غير رسمي ، ومريح ، ورائع.

 

فستان قميص
سواء كنت متجهاً إلى المكتب ، أو في الخارج لتناول المشروبات في المساء أو إلى المقهى المفضل لديك لتناول وجبة فطور وغداء ، فإن الفستان القميص يعد اختيارًا ممتازًا للملابس، ويعد من الأسلوب الأنيق والبسيط مثالي لإشعارك بالبرودة والمظهر الأنيق دون عناء.

 

اقرأ ايضا|3 طرق مختلفة لطوي وترتيب البناطيل الجينز 

أحذية رياضية بيضاء
حافظ على قدميك مظهراً وشعوراً بالانتعاش هذا الصيف مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء، وهذا الحذاء البسيط هو أسلوب أحذية لا بد منه وهو مثالي للأيام المزدحمة وعطلات نهاية الأسبوع البطيئة.

 

اقرأ ايضا|كل ما تريد معرفته عن مشكلة الشعرانية وخطورتها على صحة المرأة