لمواجهة حرارة الصيف .. مهرجان للفواكة للترفيه عن السياح بمرسى علم

لمواجهة حرارة الصيف .. مهرجان للفواكة للترفيه عن السياح بمرسى علم
لمواجهة حرارة الصيف .. مهرجان للفواكة للترفيه عن السياح بمرسى علم


واجهت فنادق ومنتجعات مرسي علم السياحية فصل الصيف بمهرجان الفواكه على الشواطئ بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية تزامنا مع انتعاش حركة السياحة الخارجية وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى معدل لها منذ جائحة كورونا ووصلت إلى أكثر من 70 ٪.

مهرجان الفواكه على الشواطئ بمشاركة السائحين.

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر والمنظم لفعاليات مهرجان الفواكه على الشواطئ أن الفنادق والمنتجعات السياحية تحرص دائما على خلق جو ترفيهي لجذب نزلاء السياحة، وفكرة المهرجان يتم تنظيمها بصفة أسبوعية على الشواطئ المفتوحة بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا والتشكيك وبولندا وبلجيكا وهولندا وفرنسا وألمانيا وايطاليا ولأول مرة السياحة السلوفاكية.

لافتا  أن مثل هذه المهرجانات كنوع من الترويج السياحى والتسويق لشواطئ مرسي علم حيث تلقى قبول وإعجاب السائحين الذين يحرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة مرسي علم.

كميات كبيرة من الفواكه والعصائر الفريش في المهرجان

وكشف احمد صالح شيف عمومي بأحد المنتجعات السياحية بمرسي علم بأن مهرجان الفواكه تم استخدام كميات كبيرة من الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لجسم الإنسان لتغذية وترطيب الجسم في فصل الصيف.

لافتا  أنه تم استخدام كميات كبيرة من الفواكه الفريش و البطيخ والكانتلوب والعنب والخوخ َو تم عمل عصائر طازجة وتورته الفواكه ولاقي ذلك قبول وإعجاب السائحين الذين تناولوا الفواكه وذلك على الشواطئ المفتوحة على أنغام الموسيقى وسط تفاعل جميع السائحين.