بين الاحتفال بزفافهم وزواج أبنائهم.. أفراح الوسط الفني خلال 5 أشهر | صور

أفراح الوسط الفني
أفراح الوسط الفني

احتفل عدد من نجوم الوسط الفني، خلال أول 5 أشهر من عام 2024، بحفل زفافهم بالإضافة إلى احتفال بعضهم بزفاف أبنائهم سواء كان في جو عائلي أو بحضور عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

ومع انطلاقة عام 2024، ودع عدد من نجوم الوسط الفني العزوبية إما بالزواج أو بالخطوبة، وهو ما نكشفه خلال التقرير التالي:

ياسمين رئيس

وأقامت ياسمين رئيس حفل حنتها بحضور أصدقائها من داخل الوسط الفني، ومنهم نجلاء بدر وصبا مبارك ودينا الشربيني وميريهان حسين، على أن يكون حفل الزفاف يوم الخميس المقبل، وسيقتصر على عدد من الاصدقاء والعائلة.

إبنة علاء مرسي

احتفل الفنان علاء مرسي بعقد قران إبنته مريم على عريسها محمد وذلك بمسجد الشرطة بالتجمع، بحضور النجوم: (محمد هنيدي، حمادة هلال، أشرف زكي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف باهر) وآخرين. 

مصطفى كامل

واحتفل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بعقد قران زفاف ابنته "فرح" على يوسف عبد الحكيم، وذلك بأحد الفنادق الكبرى على النيل بالقاهرة.

بدرية طلبة 

احتفلت بدرية طلبة بحفل زفاف ابنتها سلمى، وسط حضور عدد من نجوم الفن في جو يسوده البهجة، منهم الفنانة سوسن بدر، ميريهان حسين، وفاء عامر، آيتن عامر، والمطرب هيثم شاكر، ومصطفى قمر، وحمادة هلال، وأحيت حفل الزفاف الراقصة دينا.

محمد فؤاد

احتفل محمد فؤاد بحفل زفاف نجله عبد الرحمن، بحضور الهضبة عمرو دياب وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وعدد كبير من نجوم الفن، بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

عمرو دياب يشعل حفل زفاف نجل محمد فؤاد

محمود عامر

نشر الفنان محمود عامر البالغ من العمر 69 عامًا، صورًا من حفل زفافه وعقد قرانه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنا زواجه من الدكتورة رشا فرج.

خطوبة ابن شقيق إلهام شاهين

أما الفنانة إلهام شاهين فكان لها نصيبها من الأفراح في شهر يناير 2024 إذ احتفلت بخطوبة محمود ابن شقيقها أيمن، ونشرت بعضاً من صوره عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها "إحتفلت عائلة شاهين بإعلان خطوبة أجمل عريس فى الدنيامحمود أيمن شاهين وعروسته جميلة الجميلات مها، ربنا يسعد قلوبهم ويبارك لهم، أتمنى لهم حياه سعيدة.

ريم سامي

احتفلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بعقد قرانها على رجل يدعى محمد المغازي.

ليلى زاهر وهشام جمال

أعلن الفنان هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر ونشر صور قراءة الفاتحة عبر حسابه على تطبيق إنستجرام. 

مي فاروق ومحمد العمروسي

احتفلت الفنانة مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي وسط حضور الأهل والأصدقاء.

سارة نخلة

أعلنت الفنانة سارة نخلة خطوبتها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق إنستجرام دون الكشف عن هويةخطيبها.