سيدة تنجو بأعجوبة بعد إطلاق النار عليها في رحلة صيد بجنوب إفريقيا

فرس النهر
فرس النهر

مثُل مالك مزرعة في جنوب إفريقيا يبلغ من العمر 77 عامًا أمام المحكمة بعد إطلاق النار على إمراة وإصابها في ذراعها، وزعم أنه ظن خطأ أنها فرس النهر.

 

 

اعتقل بول هندريك فان زيل يوم الثلاثاء بعد "إطلاق النار باتجاه المرأة" ، التى تدعي راموكوني لينه ، التي كانت تصطاد مع شريكها في نهر في بلدة ليفالالي ، شمال مقاطعة ليمبوبو، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة " الجارديان" البريطانية.

 

اقرأ ايضا:امرأة خليجية ترفع دعوى قضائية ضد طليقها للمطالبة برد 200 ألف درهم

 

وكانت في محمية طبيعية في جنوب إفريقيا، في رحلة صيد و لكنها لم تتوقع أنها قد تصاب بطلقة من بندقية صيد أحدهم بالخطأ قد تنهي حياتها.

 

 

وأصيبت بطلقة في كتفها، اثناء تواجدها في المنطقة التي يوجد بها فرس النهر، و لكن أراد أحد الزوار أن يصطاد فرس النهر و اصابته برصاصة . 

 

يواجه فان زيل اتهامات بمحاولة القتل ، وفقًا لهيئة الادعاء الوطنية (NPA).

 

 

ويقول المتحدث باسم الشرطة مامفاسوا سيبي في بيان إن "المشتبه به المعتقل زعم أنه أطلق النار على الحيوانات".


 

 

تقول الشرطة إن لينا ، 38 عاما ، أصيبت بطلقات نارية في ذراعها ، بينما "تمكن شريكها من الاختباء" قبل إبلاغ الشرطة وخدمات الطوارئ.

 

 

ويقول ماشودو مالابي دجانجي ، المتحدث باسم الجيش الشعبي الجديد في المقاطعة ، إن المتهم هو صاحب المزرعة التي وقع فيها الحادث وضبطت الشرطة بندقيتين ومسدس ومسدس وبندقيتين أثناء الاعتقال.

 

 

ونجت السيدة البالغة من العمر 37 عاما، من الموت بأعجوبة اثناء تواجدها في إحدى الغابات في جنوب إفريقيا في رحلة صيد برفقة زوجها بعد ان أطلق أحدهم عليها النار أثناء صيده لفرس النهر . 

 


أوضحت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، أن السيدة اصيبت في ذراعها و كاد الرصاص الذي كان يطلقه أحد الأشخاص أن يصيبها في رأسها، و لكن فور إصابتها يبدو أن ذلك الشخص تدارك الامر و هرب سريعا . 

 


ويذكر أن فرس النهر تمكن من الهرب من المكان سريعا، و لم يتمكن ذلك الشخص من إصطياده و لكن أصيبت السيدة في ذراعها و نقلت إلى المستشفى و أجرت الحديقة تحقيقات موسعة للكشف عن الجاني .