الحلقة الـ20 من «العائدون»: محمود عبدالمغني يسعي وراء «الصقر»

العائدون
العائدون

عٌرضت منذ قليل الحلقة الـ 20 مسلسل العائدون، والتي شهدت تحقيق محمود عبد المغني، مع «صفوان- صالح عبدالنبي»، بشأن كشف هوية «الصقر» الذي يتعاون مع «كمال»، لتنفيذ عملية اغتيال في إحدى الدول الأوروبية، ضمن مخطط توزيع مقاتلين داعش في البلاد.

ورفض «صفوان» مُساعدة محمود عبد المغني، مُبررًا ذلك بأنه لا يملك أي وسيلة للوصول له إطلاقًا.

واستعرض «صفوان» حجم خطورة «الصقر»، الذي يسعى للوصول إلى معلومة عنه، بشأن إخبار أمير كرارة بها، والتحرك سريعًا لإنقاذ الموقف ووقف المخطط الإرهابي.

وقال «صفوان»: «الصقر لا يستعمل هاتف إطلاقًا، ويمنع أي شخص معه أن يحمل تليفون أمامه، كون شديد الوسواس وبشكلٍ مزعج، كما لديه إحساس أمنى عال جدًا، ويكره التكنولوجيا ويخاف منها، حيث يتعامل مع أي جهاز حوله باعتباره جهاز تجسس».

واستكمل «صفوان»: «مش بياكل من إيد حد، ولا بيسلم على حد بإيده، محدش يعرف اسمه الحقيقي، معاه 20 باسبور بـ20 شخصة غير بعضها، ومعندهوش حسابات في البنوك، ولا حد يعرف بيعين فين فلوسه، طريقة معاملته صعبة جدًا، ده أكتر قناص معروف ومطلوب عالميًا، ولو أخد عملية بينفذها حتى لو على موته، وبيصيب على مسافة كيلو ونص».

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.