3 أفلام جديدة تنضم لـ«السرب» في موسم «بين العيدين»

أفلام تعرض قريبا
أفلام تعرض قريبا

على الرغم من أن موسم عيد الفطر والأضحى من أكثر الأوقات ازدحامًا في عرض الأفلام وأشدها منافسة، إلا أن عدداً من صناع الأفلام حرصوا مؤخرًا على طرح أفلامهم في مواسم خارج العيدين، خاصة بعد نجاح عدد من الأفلام في تحقيق إيرادات ضخمة خارج هذه المواسم.

وأخر هذه الأفلام فيلم «السرب» من بطولة أحمد السقا وشريف منير وكريم فهمي، والذي تمكن من احتلال صدارة إيرادات شباك التذاكر متفوقًا على أفلام موسم عيد الفطر ليحقق في خلال أسبوع عرض إيرادات تجاوزت الـ17 مليون جنيه.

وعلى خطى «السرب» ينتظر عدد من الصناع عرض أفلامهم والمقرر طرحها خلال الشهر الجاري ليكون الجمهور على موعد مع عرض 3 أفلام جديدة تبدأ بفيلم «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير، من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، والمقرر عرضه في 22 مايو الجاري.

إقرأ ايضا: أصالة تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها.. هل انفصال جديد؟

أما ثاني الأفلام المقرر عرضها قريبًا بعد أن تم تأجيل عرضه الذي كان من المقرر له 24 يناير الماضي، وخروجه من موسم أفلام إجازة منتصف العام فيلم «أصل الحكاية» من بطولة شيري عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وهالة فاخر وحمزة العيلى ويوسف عثمان وعابد عنانى ومحمد محمود، من تأليف وإخراج محمد أمين.

وأخر الأفلام المقرر عرضها قريبًا فيلم «جوازة توكسيك» من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد في ثالث عمل سينمائي يجمعهما، ويشاركهما البطولة تامر هجرس وهيدي كرم ومحمد أنور وملك قورة، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.