مؤتمر صحفي باتحاد الكرة للكشف عن مستجدات اختيار مدرب المنتخب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعقد اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا غدا الثلاثاء بمقر الاتحاد بالجزيرة وذلك من اجل دراسة العديد من الملفات الهامة والخاصة بالكرة المصرية علي رأسها ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر .

ويعقب الاجتماع مؤتمرا صحفيا لمجلس الاتحاد في الرابعة عصرا بحضور السادة الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية .

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم التجديد للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث تم توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد اجتماع مجلس الجبلاية الذي عقد أمس .

وشهدت الساعات القليلة الماضية خلافات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

حيث انقسم مجلس الجبلاية إلي جبهتين أحدهما يفضل تولي مدرب وطني نظراً لضيق الوقت ، لاسيما وأن المنتخب سيخوض تصفيات أمم أفريقيا 2023 خلال الأجندة الدولية في يونيو المقبل ، ويميل إلي هذا المقترح كلا من جمال علام رئيس اتحاد الكرة وايهاب الكومي وحلمي مشهور أعضاء المجلس.

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختيارات مجلس الجبلاية لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر ، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.

و تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.

في المقابل ترغب الجبهة الأخري التي تضم كلا من حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس ، للتعاقد مع مدرب أجنبي ، يحمل معه مشروعاً جديداً للمنتخب لفترة زمنية طويلة لا تقل عن أربعة سنوات حتي نهائيات كأس العالم 2026.

مدرب المنتخب «الجديد» يشعل الخلافات داخل اتحاد الكرة