اغلاق مزلقان علي باشا في مطاي بالمنيا للتجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا ، عن غلق مزلقان على باشا بالكيلو 210/مركز مطاي اعتبارا من اليوم الثلاثاء  الموافق 5- ابريل -2022 وذلك لحين الانتهاء من أعمال الاحلال والتجديد بكوبري علي باشا.

اقرأ أيضا: «تعليم المنيا»: 126 ألف تلميذ يؤدون امتحانات الإنجليزي لـ«رابعة إبتدائي» 

واضافت الوحدة : أنه يكون البديل هو مزلقان مجلس مدينة مطاى ومزلقان  محطة مطاى ومزلقان الشرقيين .

وفي سياق آخر ، شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، على تكثيف حملات الإزالة وضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء العشوائي وبدون ترخيص والمخالف ، موكداً انه لا استثناءات في تطبيق القانون لأي بناء مخالف.

ومن جانبه اعلن احمد راشد مهدى رئيس مركز ومدينة سمالوط ، بالمنيا ، استمرار الجهود  في التصدي لكافة حالات البناء المخالف والعشوائي والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث تم ازالة حالة بناء فى المهد بقرية حسن باشا، وفك شدة خشبية بشارع المشتل بحى شمال المدينة .

 حيث قام محمد حيدر رئيس الوحدة المحلية لقرية طحا الأعمدة بإزالة حاله بناء فى المهد على أرض زراعية بقرية حسن باشا ، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف .

 كما قام عونى ابوعقرب رئيس حى شمال المدينة،  بفك شدة خشبية بالدور الرابع بشارع المشتل بحى شمال المدينة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية .