بروتوكول تعاون بين كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة والطفولة المبكرة

توقيع بروتوكول تعاون بين مركز الخدمة العامة للاستشارات السياحية والفندقية بكلية السياحة والفنادق
توقيع بروتوكول تعاون بين مركز الخدمة العامة للاستشارات السياحية والفندقية بكلية السياحة والفنادق

في إطار اهتمام جامعة المنصورة بتدريب طلابها لتأهيلهم لسوق العمل وبما يتوافق مع متطلباته؛ تم اليوم الإثنين توقيع بروتوكول تعاون بين كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة ، وكلية التربية للطفولة المبكرة .


تم توقيع البروتوكول تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط  رئيس الجامعة و الدكتور محمود محمد المليجي  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قام بتوقيع البروتوكول الدكتور محمد أحمد عبد اللطيف عميد كلية السياحة ممثلا عن الكلية  والدكتورة سحر توفيق نسيم عميد كلية التربية للطفولة المبكرة ممثلا عن الكلية .

اقرأ أيضاً| «الدلتا الجديدة وأثرها على تحقيق الأمن الغذائي» في ندوة بجامعة المنصورة

 ويهدف هذا  البروتوكول إلى تدريب وتأهيل طالبات كلية التربية للطفولة للعمل بالمدارس الدولية ومدارس اللغات ويأتي ذلك في إطار توسيع قاعدة التعاون بين كليات جامعة المنصورة في إقامة الدورات التدريبية للارتقاء بالمستوى العلمي والمهاري  في المجال التربوي والمجال السياحي والفندقي .


وقد شهد توقيع البروتوكول من كلية السياحة والفنادق الدكتور أحمد أنور مركز الخدمة العامة للاستشارات السياحية و الفندقية بكلية السياحة  وعمرو نافع رئيس قسم الشئون القانونية بالكلية ومحمد علاء معيد بقسم الفنادق  ومعاذ الديب سكرتير عميد الكلية ، ومن كلية التربية للطفولة المبكرة  الدكتور خالد حسني عقل - مدير مركز الخدمة العامة بكلية التربية للطفولة المبكرة، والدكتور  رضوان رضوان زحام  مدير برنامج إعداد معلمات رياض الأطفال باللغة الإنجليزية بكلية التربية للطفولة المبكرة بالجامعة . ومن الجدير بالذكر أن البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين كليات الجامعة وذلك في إطار إستراتجيتها  لخدمة الجامعة حيث تحرص على إعداد خريجيها الإعداد المتكامل وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل .