بسم الله

منتخب مصر يستطيع

محمد حسن البنا
محمد حسن البنا

كلى ثقة فى أبطال مصر للفوز على منتخب السنغال فى عقر داره بعد غد الثلاثاء. كما فعلها منتخب الفراعنة مساء الجمعة باستاد القاهرة. قدر مصر أن تلتقى مع بطل امم أفريقيا وأقوى منتخباتها، لكن المصريين قادرون على تخطى هذه العقبة، والتأهل لكأس العالم بالدوحة هذا العام. فقط نحتاج إلى ان نثق فى رجال مصر، وقد رأيتم قتالهم أمام خصم قوى، كل لاعبيه محترفون فى اندية العالم. وقد شاهدتم كيف كان إصرار البطل محمد عبدالمنعم وقد كسرت رأس ساديو مانى أنفه والدم ينزف منها وهو مصمم على اللعب رغم خطورة اصابته. هذه هى نوعية رجال منتخب مصر.


أنا شخصيا متفائل، وكل ما أملكه، كغيرى من مشجعى مصر، الدعاء لله سبحانه أن يكلل جهود المنتخب بالنصر ان شاء الله. وقد بدأ منتخبنا الوطنى بقيادة مدربه البرتغالى كارلوس كيروش أمس الاستعداد للمباراة، بالتركيز فى لقاء العودة الذى يحسم حلم التأهل للعرس العالمى، والمقرر له السابعة مساء الثلاثاء. ويخطط كيروش للاستفادة من الضغط الجماهيرى السنغالى فى داكار، وخطف تأشيرة التأهل.. وكان تنظيم المباراة أكثر من رائع كعادة مصر فى البطولات الكبرى.


كلمة أخيرة لزملائى الصحفيين والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحفى عقب المباراة، فقد كان أسوأ مؤتمر صحفى، ويشوه صورة مصر أمام العالم. تستخدمون نوعية أسئلة رديئة، وتفتعلون مشاكل مع المتحدث، وتتشاجرون مع أنفسكم، رغم أن كيروش كان مهذبا جدا فى ردوده. ليس عيبا ان نتدرب على كيفية توجيه السؤال!.
دعاء: اللهم انصر منتخب مصر.