قافلة للعيون تجري الكشف على 80 موظفا بالوحدة المحلية في المنيا

الكشف على 80 موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا
الكشف على 80 موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على ضرورة التنسيق والمشاركة الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المدنى بما يخدم مصلحة المواطنين من خلال قوافل متحركة ومتنقلة لتقديم الخدمات الصحية.


أعلن الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا، أنه تم الكشف على ما يقارب من 80 من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من خلال قافلة للعيون بالتنسيق مع مستشفى حورس للعيون ضمن ما تقوم به مؤسسات المجتمع المدني من خدمات صحية للمواطنين.

وفي سياق آخر، في إطار متابعات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والتأكيد على مواصله الحملات لإزالة كافة التعديات بكافة أشكالها سواء أراضى زراعية أو بناء مخالف بدون ترخيص.


قال الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينه المنيا، إنه تمكنت الوحده المحليه بقرية البرجايه من إزالة حالتى بناء مخالف بدون ترخيص بقرية ابو سويلم التابعه للوحده المحليه بالبرجايه على مساحة 250م، بحضور محمد رمضان رئيس الوحده المحليه بالقريه ودكتور عبد الظاهر حسن نائب رئيس مركز ومدينه المنيا وقسم المتغيرات المكانيه والازالات واتخاز الاجرائات القانونيه اللازمه اتجاه المخالف للقانون.

ومن جانب آخر، واصل قسم البيئة بحى وسط المدينه أعماله المكثفة حيث اكد محمد عبد العظيم رئيس حى وسط تم رفع مخلفات وتراكمات بجميع نقاط التجميع بشوارع واروقة الحى ونقلها للمقلب العمومى بالظهير الصحراوى حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئه وخاصة فيروس كورونا.


اقرأ أيضا

 ثقافة المنيا تشارك في احتفالات المحافظة بعيدها القومي