محمد صلاح: زوجتي من النوع اللي بيحب يتعلم طول الوقت

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته


كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، تفاصيل علاقته بأسرته قائلا: "زوجتي "ماجي" تحقق ذاتها، فقد كانت تعاني في البداية مع تربية الأبناء بعد ولادة كيان، فأخبرتها أنه لا يمانع أن تقوم بعمل خاص بها، وسيدعمها في ذلك، إلا أنها وجدت في هذا الوقت أن ذلك لا يناسبها، وعند الوقت المناسب ستفعل ذلك".

وأضاف محمد صلاح خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء اليوم الجمعة: “ماجي واخدة بالها من البنات جدا، وعلاقتهم جيدة وقريبين من بعضهم”، متابعا: “زوجتي من النوع اللي بيحب يتعلم طول الوقت، وبتحب القراءة، مما يفيدها ويفيد الأطفال”.

ولفت إلى أن ابنتيه مكة وكيان عند التحاقهما سويا بالمدرسة سيكون لدى ماجي زوجتي وقت كبير لتفعل الكثير لنفسها، مضيفا: “مبضغطش على زوجتي في شيء، ومبضغطش على أي حد في البيت في حاجة، اللي عايز يعمل حاجة يعملها، كل واحد حر في حياته، وكل واحد يتحكم في حياته”.

وتابع: "لما باجي أجبر مكة على حاجة بتقولي "دي حياتي" متدخلش في حياتي"، مؤكدا أن مكة ذكية وتتعلم بسرعة، كما أن المدرسة تساعدها في ذلك بشكل كبير، لأن المدارس والمجتمع هناك يساعدها بشكل كبير مع ذكائها.