تفاصيل جديدة حول تحرش طبيب شهير بموظفة بنك داخل عيادة خاصة بالمهندسين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل اتهام طبيب جراحة عامة شهير بالتحرش بموظفة بأحد البنوك وملامسة أجزاء حساسة من جسدها داخل عيادته الخاصة بمنطقة المهندسين في العجوزة، أن الموظفة توجهت إليه لإنهاء إجراءات قرض مالي حصل عليه من البنك محل عملها.

أوضحت التحريات، إن الموظفة تبلغ من العمر 22 عاما، وتعمل بإدارة المبيعات، بأحد البنوك الخاصة، توجهت إلى عيادة طبيب جراحة عامة بمنطقة المهندسين لإنهاء إجراءات قرض مالي حصل عليه من البنك محل عملها.

وكشفت التحريات، إنه اثناء تواجدها داخل مكتبه بالعيادة لإنهاء الإجراءات ظل يتغزل بها، ثم لامس أجزاء حساسة من جسدها، فقامت بدفعة بعيد عنها وأبلغت الشرطة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض علي طبيب تحرش بموظفة بأحد البنوك داخل العيادة الخاصة به بمنطقة العجوزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بلاغا من موظفة في أحد البنوك تتهم طبيبا بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها داخل عيادته بمنطقة المهندسين بالعجوزة. 

وعلى الفور انتقل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة و النقيب أحمد منتصر والنقيب مصطفي عبد الستار معاوني رئيس المباحث، لمكان العيادة و تم التحفظ على الطبيب وتم اصطحابة والمبلغة الى ديوان القسم. 

وبمواجهة الطبيب امام العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث قطاع الشمال بالاتهامات الموجه إليه من قبل المبلغة نفى جميع الاتهامات.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا |  أنقذ سيدة وأصيب بإعياءأودى بحياته.. التصريح بدفن شهيد الشهامة في الصف