أمن الجيزة يتسلم الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ مدة عقوبتة

المتهم أحمد جلال عبد القوي
المتهم أحمد جلال عبد القوي

تسلم الأجهزة الأمنية بالجيزة المتهم الفنان أحمد جلال عبد القوي، وتم ايداعة في سجن الكيلو 10 و نصف بأكتوبر، بعد أن ألقت أجهزة الأمن بالشرقية القبض عليه، تنفيذا لحكم قضائي صادر ضده، حيث تم ضبطه في إحدى الأكمنة في محافظة الشرقية، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة. 

تفاصيل القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي

  

البداية عندما قامت الأجهزة الأمنية بالشرقية بأستوقفت الفنان أحمد جلال في كمين الحسنية، خلال تواجده في محافظة الشرقية وبالكشف الجنائي عليه تبين أنه هارب من تتفيذ حكم قضائي بالسجن في قضية مخدرات، تعاطي.

حكم المحكمة   

 

كانت قد قضت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية كل من المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير، بمعاقبة الفنان أحمد محمد عبد القوي- نجم مسلسل «حضرة المتهم أبي» بالحبس عامًا مع الشغل وبتغريمة 10 آلاف جنيه لإحرازه جوهر الأفيون والإمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي. 

وجاء في أمر الإحالة الذي أعدته نيابة شمال الجيزة الكلية، قيام المتهم أحمد محمد عبدالقوي، بتعاطي المواد المخدرة، لأنه في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي. 

اقرأ أيضا| القبض على 30 تاجر مخدرات في حملات أمنية بالجيزة

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.