صور| انتظام الدراسة بمدارس الغربية لليوم الثاني رغم الطقس السيء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: عصام عمارة

انتظمت الدراسة اليوم الأحد بجميع مدارس محافظة الغربية، على الرغم من برودة الطقس وسقوط أمطار متوسطة على بعض أنحاء متفرقة بمدن ومراكز المحافظة.

ووجه ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مديري الإدارات التعليمية العشرة بالمحافظة بتكثيف المرور على جميع المدارس لمتابعة انتظام الدراسة بها، وتنفيذ التعليمات الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً| وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة بمدارس المحافظة

وفي هذا الصدد، قامت نجاة حواش مدير الإدارة التعليمية بكفرالزيات بجولة بعدد من مدارس الإدارة التعليمية بكفرالزيات لمتابعة انتظام سير العمل والدراسة بالنصف الدراسي الثاني شملت مدرسة الشوربجى الاعدادية بنين، ومدرسة الشهيد وائل طاحون الإعدادية بنات وتم متابعة انتظام الطلاب بالفصول من خلال كشوف الحضور للطلاب ومشاركة  طابور الصباح بمدرسة الشوربجى الاعدادية، واطمأنت إلى انتظام الطلاب داخل المدارس، والتزام جميع العاملين والطلاب بالإجراءات الاحترازية.

كما تم متابعة الفصول والمعامل والمكتبة والأنشطة بالمدرسة  وحضور المعلمين. 

جدير بالذكر أن الدراسة قد بدأت أمس بمدارس الغربية التي تعمل بنظام الفترتين وانتظمت اليوم بالمدارس التي تطبق اليوم الدراسى الكامل.

وكشفت َمصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم بالغربية وغرفة الطوارئ، أنه لم يتم رصد أي إصابات لأي أعراض كورونا بين أي طالب أو تلميذ بمدارس المحافظة وأن الحالة الصحية لجميع الطلاب مستقرة.