البابا ثيوذوروس يرسم أسقف جديد على أسقفية نيكوبوليوس 

القداس الإلهي برسامة الأرشمندريت ثيميستوكليس أداموبولوس أسقفا على أسقفية نيكوبوليوس
القداس الإلهي برسامة الأرشمندريت ثيميستوكليس أداموبولوس أسقفا على أسقفية نيكوبوليوس

ترأس صاحب الغبطة البابا البطريرك ثيوذوروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا، اليوم 6 فبراير  في الدير البطريركي المقدس للقديس سابا بالإسكندرية  القداس الإلهي بمشاركة المتروبوليت جورجيوس فيلاديميرو مطران غينيا والممثل البطريركية في اليونان، والمتروبوليت ناركيسوس مطران بيلوسيو (بورسعيد) والوكيل البطريركي في الإسكندرية، والأسقف جرمانوس أسقفية تامياثيوس ورئيس دير القديس سابا. وقام صاحب الغبطة برسامة الأرشمندريت ثيميستوكليس أداموبولوس أسقفا على أسقفية نيكوبوليوس (سيراليون).

وحضر القداس الإلهي ورسامة الأسقف قنصل اليونان العام بالإسكندرية السيد أثناسيوس كوتسيونيس وزوجته، وأخت الأسقف الجديد ماري، وأعضاء الجالية اليونانية، وممثلين عن مجالس كنائس الجمعيات العربية، وعدد كبير من المؤمنين من الإسكندرية وخارجها.

الأسقف الجديد من مواليد مدينة الإسكندرية ثم هاجر بعد ذلك مع عائلته إلى أستراليا وهناك درس العلوم السياسية. في عام 1999 بمباركة مثلث الرحمات البابا البطريرك بتروس السبع رُسم كاهنًا. بدأ عمله التبشيري في كينيا حيث أسس الكلية الجامعية الأرثوذكسية في إفريقيا. ثم ذهب إلى سيراليون في عام 2007 بمباركة البابا والبطريرك ثيودور الثاني.