إيناس عبد الحليم: حزمة قرارات السيسي ترجمة لخطوات الرئيس للارتقاء بحياة المواطن‎‎

ارشيفية
ارشيفية

ثمنت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن رفع الحد الأدنى للأجور وتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات، وإقرار علاوتين بـ8 مليارات جنيه، وتخصيص 1.5 مليار جنيه لتمويل حافز الجودة الإضافي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات، ووصفتها بالقرارات التاريخية التي تؤكد اهتمام القيادة السياسية بملف الرعاية والحماية الاجتماعية.

وأضافت عبد الحليم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسعى للارتقاء بجودة المنظومة التعليمية وتحسين أوضاع المعلمين، مؤكدة أن قرار الرئيس السيسي بتعين الـ30 ألف معلم سنويًا على مدار الـ5 سنوات، جاء في وقته وسيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وهو ترجمة لخطوات الرئيس للارتقاء بحياة المواطن، ورد على أعداء الوطن في الداخل والخارج بأن هناك رئيس يستشعر بهموم المواطن.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن القرار يهيئ لضخ دماء جديدة في العملية التعليمية ويمنح فرصة لشباب الخريجين بالعطاء والعمل من أجل وطننا الغالي، وحل جذري لنقص المدرسين ودعم جهود تطوير التعليم، التي تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية، خاصة أن المعلم عنصر رئيسي في معركة رفع الوعي لدى طلابه ضد بث الشائعات المغرضة من أعداء الوطن، لما له من تأثير كبير بين طلابه.


اقراايضاتفاصيل موازنة الدولة بعد قرارات الرئيس بتعيين 30 ألف مدرس سنويًا | فيديو