مختارات إذاعية | «حدوتة مصرية» يستضيف عصام شرف

مختارات إذاعية
مختارات إذاعية

يستضيف برنامج (حدوتة مصرية) ١٠٫٠٠ مساء الخميس القادم على موجة الشرق الأوسط د. عصام شرف رئيس وزراء المرحلة الأصعب حيت تولى مسئولية البلاد فى مرحلة كانت الأصعب فى تاريخ الوطن والمنطقة العربية بعد ثورة ٢٠١١ واستطاع بمعاونة المخلصين العبور بالوطن إلى بر الأمان.

يتحدث عن مولده بمحافظة الجيزة وحصوله على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة وحصوله على الدكتوراة فى هندسة النقل من جامعة ببردو الأمريكية وتدرجه فى المناصف الأكاديمية وإشرافه على أكثر من (٥٠) رسالة دكتوراه ومشاركته فى أكثر من (٢٠٠) مؤتمر دولى ومحلى وتوليه وزارة النقل ثم منصب رئيس مجلس الوزراء المصرى عام (٢٠١١) وحصوله على العديد من الجوائز والشهادات ونوط الامتياز. تقديم أحمد إبراهيم.


يقدم برنامج (حكايات من بستان المنوعات) ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب لقاء مع المؤرخ الموسيقى ياسر عبدالسلام وحوار حول التأليف الموسيقى والموسيقى التصويرية ومع الفنان رياض الخولى حول أهم أدواره فى السينما والمسرح والتليفزيون. تقديم كوثر إبراهيم.


يتضمن برنامج (منوعات درامية) ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة من برنامج (أيام زمان) عن الحياة فى مصر عام (١٩٢١) يرويها حسين رياض وإخراج سعد لبيب، برنامج خاص عن أم المصريين صفية زغلول تأليف عبدالله شرف وإخراج شوقى عمران وحلقة من برنامج (اخترت لكم) مع على فايق زغلول ولقاء مع الفنان على الكسار إحياء لذكرى رحيله. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

 

 

تتضمن سهرة (لايف أديو شو) ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة الشباب والرياضة بعد غدا السبت أحدث الأغانى الأجنبية إضافة إلى فقرة عن الذكريات مع المستمعين. تقديم رادا الجوهرى.

 

اقرأ ايضا |  شخصيات تبحث عن مؤلف