داليا البحيري ترقص وتحتفل بشم النسيم على أغنية «الدنيا ربيع».. فيديو

داليا البحيري
داليا البحيري

بدأت الفنانة داليا البحيري، بالاحتفال بعيد الربيع وشم النسيم، من خلال مشاركة مقطع فيديو لها لتعبر عن سعادتها بقدوم عيد الربيع وشم النسيم .

ونشرت داليا البحيري مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وظهر في الفيديو صور تجمعها بأسرتها ومقاطع لها وهى ترقص على انغام أغنية "الدنيا ربيع" للسندريلا سعاد حسني، وذلك لتحتفل مع جمهورها باعياد الربيع بفيديو مليء بالبهجة وتفاعل عدد كبير من جمهورها علي مقطع الفيديو.

روجت الفنانة داليا البحيري لمسلسلها الجديد "بدون مقابل"، والمقرر عرضه بشهر رمضان المقبل 2024. نشرت داليا البحيري صورا لها من كواليس المسلسل، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت: "انتظروني في مسلسل (بدون مقابل) في دور أشجان في رمضان مع صديقي وأخي هاني رمزي".


وتابعت: "إخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد، مدير التصوير الشاطر دكتور يحيي فهمي، مع مجموعة كبيرة من النجوم إن شاء الله نكون عند حسن ظنكم".

اقرأ أيضا|ناهد السباعي بملابس صيفية تحتفل بشم النسيم

مسلسل "بدون مقابل" مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي.

ويشارك في بطولة المسلسل داليا البحيري ، هاني رمزي، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، نسرين طافش ، بسنت حاتم، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.