مختارات إذاعية

مختارات إذاعية
مختارات إذاعية

● يقدم برنامج «وثائقيات» 1٫15 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة عن الكاتب وحيد حامد، ويروى عنه الكاتب محمد أمين عبدالصمد والمحامية وصاحبة الصالون الثقافى اللبنانى ريتا بدر الدين.


الفنانة نجوى كرم هى نجمة برنامج «مطرب عربى»،  ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب وتستمع إلى أغاني. خبروني، ما بدى عيونك، حكم القاضي، على مهلك، ولع، روح روحى تقديم سماح الشامي. نستمع ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى السهرة الدرامية «آخر عزومة» تأليف ادوارد سليمان وإخراج عصمت حمدى وبطولة رجاء حسين وفاروق نجيب وسيد عبدالكريم.


● الفنانة سيمون ضيفة حلقة غداً الاثنين من برنامج تليفون وميكروفون»، ٢٫٣٠ عصرا على موجة صوت العرب فى حوار حول مشوارها الفنى فى الغناء والتمثيل اخراج هانى فؤاد.


● تقدم اذاعة الشباب والرياضة  فترة يالا سياحة ٨٫٠٠ صباحا ولقاءات مع د.منى العقاد ومبادرتها امشى واعرف بلدك ولقاء مع مديرة إحدى المدارس الحكومية ومبادرتها بتشجيع السياحة الثقافية للطلاب ولقاء مع أحمد يونس خبير تسويق سياحى حول التنمية السياحية فى الصعيد ومع ضحى محبوب خبيرة الطاقة حول طاقة السنة الجديدة والسفر. تقديم نجلاء المرسى.


● تتضمن الفترة المفتوحة «بالبنط العريض» ١١٫٠٠ صباحا على موجة الشباب والرياضة  لقاء مع الكاتب والناقد السينمائى كمال القاضى واستعراض مجموعة من اخبار الفن والسينما وخاصة وفاة الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد تقديم محمد يسري.

يستضيف برنامج «قول يا تاريخ» 9٫20 مساء على موجة الشباب والرياضة اليوم الاحد د.احمد حسين وحديث عن السلطان المملوكى الاشرف برسبانى تقديم انتصار

غريب. د. نادية اسكندر زخارى الاستاذ بمعهد الاورام ووزيرة البحث العلمى الأسبق ضيف حلقة «حدوتة مصرية»، يوم الخميس القادم على موجة الشرق الأوسط. وحديث حول تخرجها فى كلية الطب جامعة عين شمس واشرافها على اكثر من «٦٠» رسالة دكتوراه وعلى قوافل الحب والعطاء المجانية وتوليها منصب وزيرة البحث العلمي. تقديم أحمد إبراهيم.

 

اقرأ ايضا | مختارات إذاعية | السخرية وأثرها على الأمن القومي على «صوت العرب».. الأبرز