رقية أصغر منشدة

بعد توقفه بسبب كورونا| إنطلاق مهرجان الحرف اليدوية بمشاركة 35 عارضاً

35 عارضاً بمهرجان الحرف اليدوية
35 عارضاً بمهرجان الحرف اليدوية

بمشاركة 35 عارضا متخصصا فى الحرف التراثية، يحتضن سوق الفسطاط بالقاهرة مهرجان الحرف اليدوية والتراثية على مدار 3أيام لأول مرة هذا العام بعد توقفه منذ انتشار جائحة كورونا، ويضم المعرض العديد من المنتجات المتميزة من جميع المحافظات منها الكليم اليدوى، والتللى، ومفروشات أخميم، ومنتجات نحاسية، ويستضيف المعرض هذا العام منتجات لسيدات كنيسة الأسقفية ولذوى الهمم.

 

رقية أصغر منشدة

الطفلة المنشدة رقية جبر صاحبة الـ 9 أعوام نجحت فى اجتياز اختبارات مؤسسة بيت الإنشاد الدينى التى نُظمت على مستوى الجمهورية لتصبح أصغر منشدة تلتحق بالدورة التدريبية لمدرسة الانشاد الدينى بين أكثر من 170 منشدا ومبتهلا بإشراف الشيخ ياسين التهامى.

وقال والد الطفلة ابنة قرية كفر الرجالات بمركز طوخ انه يعمل على تنمية مهارات ابنته فى الانشاد الدينى لنشر المحبة والتسامح والسلام.
 

 

 

 

 

عشاء مع شبح

تجربة فريدة ومرعبة شهدها أحد مطاعم  السعودية، حيث تستضيف كل طاولة عشاء شبحا على المائدة، لكى يضفى نوعا من الترفيه على الزبائن،

ويتم تقديم الطعام بطريقة طبيعية غير معتادة، فى حين تتشكل صحون الطعام من مجسمات مرعبة، ويقتصر دور مقدمى الطعام على تقديم الطعام وحسب، دون إخافة الزوار، وينظم المطعم عروض رعب متقطعة للزومبى، الأشباح.

 

 

 

 

 

أقرا ايضا | فنان يصنع أضخم تمثال لـ «بابا نويل» من الرمال