تناول وجبتك المفضلة برفقة الأشباح.. مطعم الرعب في السعودية |صور

مطعم الرعب في السعودية
مطعم الرعب في السعودية

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه إمكانية تناول وجبتك المفضلة برفقة الأشباح، وكانت هذه فكرة مطعم رعب تعد الأولى من نوعها في السعودية.

وشهدت «بوليفارد رياض سيتي»، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، على افتتاح فكرة مطعم فريد وغريب من نوعه، ويتميز هذا المطعم بطاولات عشاء يحضر بجانب كل واحدة منها شبح، يضفي نوعا من الترفيه على الزبائن، بحسب صحيفة "المناطق" السعودية.

وتكمن الفكرة في تقديم الطعام بطريقة طبيعية غير مرعبة، في حين تتشكل صحون الطعام من مجسمات مرعبة، ويقتصر دور مقدمي الطعام على تقديم الطعام وحسب، دون إخافة الزوار، خلافاً للسائد في بعض المطاعم التي تعتمد على استخدام مقدمي الطعام في إخافة الزوار أثناء تقديم الأكل.

اقرأ أيضا| بينهم محمد صلاح وليلى علوي.. نجوم الفن والرياضة يحتفلون بالكريسماس |صور

وينظم المطعم عروض رعب متقطعة لمجموعة مكونة من 24 ممثلًا، تتراوح مدتها بين 10 و12 دقيقة، إذ يدخلون بطريقة مدروسة، ويُعرض في الوقت نفسه فيلم يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد.

وقد اعتُمدت أربعة مواضيع رعب، هي: الزومبي، الأشباح، المجانين، المهرجون، يُقدم كل واحد منها على حدة، ووفق سيناريو معين، بمدة لا تتجاوز 12 دقيقة، في عرض لا يُسمح فيه للممثلين بلمس الزوار أو طاولاتهم.

ويتبع المطعم مع الزوار سياسة تقطيع الرعب على فترات، تليها فترة توقف لا تقل عن 18 دقيقة، ولا تزيد عن 25 دقيقة، تُضاء فيها الإنارة، وتُشغل موسيقى حية لإمتاع الزوار خلال طلب الطعام وتناوله.