عاجل

أفضل 5 طرق لممارسة التمرينات الرياضية أثناء السفر لقضاء الإجازات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، تعد إحدى الطرق للحفاظ على لياقتك، إذا كنت مسافرًا خلال موسم العطلات، فيمكن أن تشعر أحيانًا بالتمارين الرياضية وكأنها نادٍ خاص، لا يمكن الوصول إليها إلا للأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية فائقة بالفعل.

ولكن بغض النظر عن مكانك في رحلة لياقتك، يمكنك أيضًا تجربة الفرح أثناء تحريك جسمك ورفع معدل ضربات قلبك والعمل على تحقيق أهدافك الصحية والعافية.

1 - المشي أو الجري 

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى جهاز القلب خلال الإجازات ، فإن الحل مباشر، المشي أو الجري.

حتى لو كان الجو باردًا بالخارج ، فإن التجميع والذهاب في نزهة سريعة هي طريقة جيدة للخروج من عشاء الكريسماس الغني والاستمتاع بالأضواء أثناء التخلص من بعض السعرات الحرارية في هذه العملية.

يمكن أن يغطي المشي لمدة 20 دقيقة حوالي ميل واحد ، والذي يمكن أن يحرق حوالي 100 سعرة حرارية ، اعتمادًا على جنس الشخص ووزنه.

2 - عصابات المقاومة 

من الصعب أن تأخذ روتينًا للتدريب على الأثقال على الطريق، ليس من العملي أن تضع أوزانًا ثقيلة ضخمة في أمتعتك وليس هناك ما يضمن أن يكون لوجهة عطلتك بدائل.

عصابات المقاومة قد لا تتمكن من توفير نفس تمرين الرفع الثقيل مثل الدمبلز، لكنها تقدم شيئًا مشابهًا في شكل خفيف الوزن يمكن أن يتناسب مع راحة يدك.

 هو تدريب المقاومة ، الذي يساعد على زيادة معدل الأيض، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية واستخدام آلة أو رفع الدمبل.

3 - إنشاء الصورة أعلى الفجوة البرنامج

يعرف أي شخص لديه روتين لياقة يومي أن السفر يمكن أن يلقي بالأشياء في حالة من الفوضى.

بدلاً من الكفاح من أجل تكرار برنامجك الحالي ، أو ملاءمة التدريبات بشكل عشوائي في يومك ، إنه من المفيد إنشاء روتين جديد للأيام التي تكون فيها بعيدًا عن المنزل.

 أنه "يمكنك القيام ، على سبيل المثال ، بـ 10 تمرينات ضغط ، ثم بعض تمرين القرفصاء من وزن الجسم وبعض الطعنات".

 يمكنك تكرار ذلك مرتين أو ثلاث مرات والالتزام به لمدة 10 أو 15 دقيقة، اعمل بجد ، ولكن حافظ على استمراريته ".

4 - لا تتعرق 

حتى إذا كانت هناك مساحة ومعدات كافية للتمرين ، في بعض الأحيان لا توجد ساعات كافية في اليوم عندما تضع في الاعتبار الالتزامات الاجتماعية لموسم العطلات.

5 - ابحث على الإنترنت 

للإضافة إلى وجهة نظره في التكيف مع بيئات مختلفة ، و على موقع يوتيوب ، توجد جميع أنواع مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين الرياضية - أي شيء من اليوجا إلى ألعاب الجمباز.

وإذا كنت تحاول أن تلائم تمرينًا ما ولم تكن متأكدًا مما يجب القيام به ، فيمكنك العثور على إجراءات إرشادية حيث يتم توضيحها كلها من أجلك ويمكنك متابعتها، ليس عليك أن تفرط في التفكير.

اقرأ أيضا | طرق مختلفة لتحضير "مخلل الفلفل الحار" في المنزل