انتهاء أعمال رصف شوارع أشمون خلال أيام

مواطنو أشمون في مكتب رئيس المدينة
مواطنو أشمون في مكتب رئيس المدينة

تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، استكمال أعمال رصف شارع محمد محسن حمد بأشمون، للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية، ومعايير الجودة المحددة لأعمال الرصف وإزالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من رصف الشارع.

 

وأشار إلى أنه سوف يتم رصف الطريق بداية من صيدلية سلطان وحتي سلم محطة قطار أشمون شرطة أشمون وذلك بطول 1100م طولي والذي يتم تنفيذه تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالمنوفية، مؤكداً أنه في خلال الأيام القادمة سوف يتم البدء في رصف عدد كبير من شوارع المدينة حيث تم الانتهاء من أعمال التطوير الشامل بها إستعداداً للرصف وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع.


وقال إن مركز أشمون يشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق باعتبارة قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة، مؤكدا أنه في خلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد الانتهاء من أعمال الرصف لكافة الشوارع، لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بأهالها وهو ما سوف يلمسه المواطن الأشموني خلال الفترة القادمة.

 

اقرأ أيضاً: «المنوفية» تنفذ ( 59) مشروع بتمويل ما يقرب من 13 مليون جنيه



وشدد سرور، على جميع القطاعات الخدمية بمركز أشمون، ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوق علي مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والعيش الكريم والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقال رئيس المدينة، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار تدعيم مشروعات البنية التحتية والمتابعة الدورية لكافة المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.