محافظ سوهاج يستقبل وفد نادي روتاري مصر

محافظ سوهاج ووفد نادي روتاري مصر
محافظ سوهاج ووفد نادي روتاري مصر

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وفد نادي روتاري مصر، وعلى رأسه د.إيمان الغمراوي مساعد محافظ المنطقة الروتارية، لبحث سبل التعاون المشترك في دعم مختلف المجالات بالمحافظة لتحقيق التنمية المستدامة.

 بحضور العميد عمرو توبة رئيس هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج، المهندس علي عبد القادر، وشريف عزب، ومنى محمود أعضاء روتاري مصر، وعلى مبارك مساعد محافظ الروتاري بسوهاج، وأعضاء روتاري سوهاج.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون في كافة المجالات خاصة في المجال الطبي، وتقديم ندوات تثقيفية لرفع الوعي، ومحو أمية عدد من أبناء القرى، بالإضافة إلى تقديم العديد من برامج تنمية المرأة والطفل وخدمة المجتمع المحلي، وقد تم اختيار قرية " أم دومة " بمركز طما، للوصول بها الى القرية النموذجية، وتعتبر أم دومة من القرى الأكثر احتياجًا والمدرجة ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، مشيدين بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتغيير واقع القرى المصرية إلى الأفضل، وبناء الإنسان المصري.

اقرأ ايضا| وزارة الصحة توافق على قبول 111 طالبًا في العام الدراسي الجديد

وأعرب محافظ سوهاج، عن شكره لنادي روتاري والقائمين عليه، وما يقدمونه من مجهودات وخدمات لأهالي سوهاج، والدور المجتمعي الذي يقوم به النادي بالتعاون مع المحافظة في سبيل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، ودعم المبادرات الرئاسية والمشروعات القومية، مؤكدًا على اهمية التعاون والتكامل بين مؤسسات المجتمع المدني والحكومة، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم. 

ووجهت د.ايمان الغمراوي الشكر لمحافظ سوهاج على تعاونه المستمر ودعمه لمؤسسات المجتمع المدني للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة، مؤكدة على دعم الروتاري وتعاونه المستمر مع كافة محافظات الجمهورية، وخاصة محافظة سوهاج بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.