شاهدت أجزاء من مباراة مصر والسعودية فى كأس العرب للشباب.. وانزعجت جدا من الفوارق بين الفريقين لدرجة أن منتخبنا فى بعض الأوقات كان يبدو مثل فريق في دورة رمضانية.
طبعا نحن لانعرف شيئا تفصيليا عن قطاعات الناشئين ومسابقاتها بل ربما لا يعرف مسئولو اتحاد الكرة هذه التفاصيل.. فهم يحفظون اللوائح جيدا لكي يتفوقوا فى الانتخابات ويناوروا مع الفىفا.. ويهتمون بالمنتخب الأول لأنه السبب المباشر فى وجودهم أو رحيلهم ويهتمون بالدورى لإرضاء الكبار فىه حتي يناموا ملء جفونهم.. أما أي شيء آخر فهو مثل سندوتشات طعمية علي سفرة حمام ورومي وطواجن لحمة ضاني.

ظلمت د. جيهان زكى!!
دينا الصاوي تكتب: مواد الهوية.. هل يدفع الطلاب ثمن سنوات من الغياب؟
المونديال.. قراءة سياسية فى حسابات القوة الشاملة





