«الملابس القديمة والمرآة المكسورة».. 7 أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلاحظ عدد كبير من الأشخاص دائمًا أنه ينقصه شيئًا في المنزل، ما يجعلك في بعض الأحيان تشعر بوجود بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تكون سببًا في جلب الطاقة السلبية التي تشعرك بتلك الأحاسيس السيئة.

وتؤثر الطاقة السلبية على طريقة الشخص في تعامله مع الآخرين، وفي كيفية قضاء يومه الطبيعي، وهناك أشياء لم نكن على وعي أو معرفة إنها تجلب الطاقة السلبية في المنزل.

اقرأ أيضا : مطبخ اليوم | الأرز بالدجاج على الطريقة الأسبانية

وفي السطور التالية، تستعرض «بوابة أخبار اليوم» 8 أشياء تجذب الطاقة السلبية لمنزلك، وهي كالآتي:

1- الاحتفاظ بمقتنيات وتحف لأشخاص رحلوا، ووضعها أمامك طوال الوقت دائمًا يمكنه أن يعيد لك ذكريات وحزن تجلب لك الطاقة السلبية، وفي حالة رغبتك الاحتفاظ بها، يمكنك وضعها في أماكن غير ظاهرة أو خزانة مغلقة.

2- التزيين بالورود والنباتات الصناعية والمجففة، لا تعطي انتعاشا في المنزل كما تفعل الورود الطبيعية، بل تعطي شعور بالكآبة وجذب للطاقة السلبية.

3- الصبار والنباتات ذات الأشواك تضيف جمودًا على الديكور بسبب الأشواك التي تحيط بها وملمسها القوي، فينصح باستبدالها بنباتات ظل مناسبة للمنزل من الداخل.

4- يمكن للمرآة المكسورة أو المتسخة أن تجلب الطاقة السلبية، وذلك عن طريق عدم قدرتها على عكس الضوء بشكل جيد والذي من شأنه أن يجلب الطاقة سلبية.

5- تعليق المكنسة اليدوية، لذلك ينصح بتحديد مكان مخصص لها.

6- الاحتفاظ بأجزاء من الحيوانات النافقة يمكنه جذب الطاقة السلبية للمنزل، وذلك مثل الجلود الطبيعية التي تستخدمها كسجاد أو الفرو والقرون المعلقة على الحائط.

7- وينصح بالتخلص من الملابس القديمة والمرقعة، فهي تعكس أيضا طاقة سلبية عليك أنت شخصيًا ولو لم يراها أحد.