كريم عفيفي: تشبيهي بالفخراني «شرف».. وأتمنى الوصول لنجوميته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشارك كريم عفيفي حالياً في سباق دراما رمضان، من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، وحقق العمل حتى الآن نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية جداً.


وأبدى الفنان الشاب سعادته بردود الأفعال التي يحققها العمل يومياً، قائلا: "سعيداً جداً بالعمل مع فنان بحجم يحيى الفخراني، لأنه يعد أهم النجوم حالياً على الساحة، وشرف لأي فنان العمل معه".

وتابع: "لم أتردد في قبول المسلسل عندما عرض عليّ السيناريو وأبديت موافقتي على العمل وقلت لهم مش هنختلف على الأجر والأهم بالنسبة لي كان العمل مع الفنان يحيى الفخراني".


وأضاف: "تشبيهي بالفنان يحيى الفخراني شرف كبير، وعندما أجد من يردد ذلك على السوشيال ميديا أشعر بالفخر، والمسؤولية الكبيرة".

وعن دوره في العمل؛ قال: أقدم دور سعد نصار وقمت بالتحضير له جيداً مع المؤلف والمخرج، والحلقات القادمة ستكشف عن أحلام سعد الذي يمتلك موهبة التمثيل ويتمنى أن يصبح ممثلاً مشهوراً.

كما يشارك كريم عفيفي في فيلم "تماسيح النيل" الذي يجمعه بكل من حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، ويجسد خلاله شخصية حليم، وهو يعمل على إحدى السفن، والتى تدور على متنها الأحداث، كما تم ترشيحه للمشاركة مع علي ربيع في فيلم "زومبي".

مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة يحيى الفخراني، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، أنوشكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، هالة فاخر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني. 

اقرأ أيضا| «الاختيار 2» تريند جوجل .. تعرف على أحداث الحلقة 12