بسبب دخول الحمام.. معركة بالأيدي بين والدة طالبة ومديرة مدرسة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

واقعة اعتداء غريبة، عندما  قامت ولي أمر طالبة بالاعتداء، على مديرة المعهد التي تدرس فيه ابنتها، وذالك بعد حصولها علي مذكرة تأديبية جراء ذهابها إلى الحمام لمدة تقترب من 45 دقيقه.

وحدثت الواقعة، في معهد كالديروني l'istituto comprensivo Calderone،  في مدينة كاريني في مقاطعة باليرمو بجنوبي إيطاليا، بعد إبلاغ طالبة في المرحلة الإعدادية والدتها بالحضور في مذكرة تاديبية، حيث ذهبت ولية الأمر على الفور لمعرفة الأسباب.

وتعود تفاصيل الإجراء التأديبي الذي أصدره مدرس الفصل، نتيجة توجه الطالبة إلى الحمام مع زميلة، وبقيتا هناك 45 دقيقة كاملة، دون تقديم سبب لغيابهما الطويل، ما أدى إلى كتابة المذكرة في سجل كل من الفتاتين، وفقاً لصحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية.

لكن يبدو أن وصول الأم إلى المعهد لم تكن خطوة جيدة مطلقاً، إذ دخلت في مشادة كبيرة بدأت بالصراخ، عندما طلبت الحديث مع المعلم، ليزيد الموقف توتراً بينهما.

ولسوء الحظ عندما تدخلت مديرة المعهد، كلوديا نوتارو، لتهدئة الأمور، أصيبت بضربة عنيفة من والدة الطالبة الغاضبة، بل وتم دفعها بعنف على الحائط، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بسيارة إسعاف.

وحتى بعد ضرب الأم للمديرة، ذهبت إلى الفصل للشجار مع المعلم مرة أخرى أمام الطلبة المذعورين، ولكن لحسن الحظ هذه المرة فشلت في مهاجمته، بعد إيقاف الحاضرين لها، لتتدخل الشرطة بعد اتصال المديرة المصابة بهم.

 

اقرأ ايضا ||سفاح النساء الشاب.. يحير أمريكا 46 عامًا ولم يستدل عليه حتى الآن