سفاح النساء الشاب.. يحير أمريكا 46 عامًا ولم يستدل عليه حتى الآن  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

8 أشهر فقط كانوا كافين لبث الرعب في نفوس مواطني أقوى دولة بالعالم، وأن تضرب الحيرة عقول رجال أدهى الأجهزة الأمنية دون أن يعرفوا سر جرائم السفاح الذي استدرج النساء الفقراء واغتصبهم وقتلهم بحي «كاس كوريدور» بمدينة «ديترويت» بولاية «ميشيجان» بأمريكا  طوال الفترة من فبراير حتى أكتوبر 1975. 
 



وبطل قصتنا اليوم هو السفاح مجهول الهوية الذي أٌطلق علية اسم « بيج فوت» أو «كاس ريبر»، والذي كان يختار الضحايا من الفتيات التي يتراوح أعمارهم ما بين ١٦ و ٢٢ عام من الفقراء والمحتاجين.


استطاع «بيج فوت» أن يغتصب ويقتل ٧ فتيات في ٨ شهور فقط ، ويقال بأن السفاح المجهول الهوية كان يركب سيارة فارهه يقوم باستدراج ضحاياه فيها ويقوم بخطفهم واغتصابهم وقتلهم فيما بعد.


 ومواصفات «بيج فوت» التي قالها الشهود العيان في المحاضر الذي قدمت في قسم شرطة «ديترويت» في يوم ٢٤ يوليو ١٩٧٥، كانت تفيد بأن القاتل كان شخص امريكي من اصل أفريقي ، طويل القامة ولدية لحية كبيره ، ويتراوح عمره ما بين 30 ل 35 عاما ، وكان هذا الشاب يعاني من مرض ضخامة الأطراف ، ولذلك أطلق علية لقب «بيج فوت» ، وذلك بحسب جريدة «News papers» المحلية. 

اقرأ أيضا| ضحيتها ٩١٨ شخصا.. أكبر عملية انتحار جماعي بسبب التطرف الديني.. صور

وبدأت الشرطة  بعمل التحريات اللازمة والقبض على المشتبه بهم، وتم القبض على «كارل مايدز جونيور» البالغ من العمر ٢٩ عاما،في يوم ٢٧ يناير ١٩٧٦ وبعد محاولة له في اغتصاب فتاه بالقرب من نهر «روج»، واعتبرته الشرطة أنه هو القاتل الذي قام بقتل واغتصب الفتيات السبع، ولكن بعد أن صدر علية حكم بالسجن اكتشفت السلطات بأن «كارل» برئ فعدد الفتيات الذي قام باغتصابهم هم ٤ فتيات فقط وليس ٧ ، ولذلك تم الحكم علية بالسجن مع ايقاف التنفيذ، وذلك بحسب موقع «The Detroit News» المحلي. 


ولا زال «بيج فوت» حر طليق ، ولم يتم القبض علية حتى وقتنا هذا.